نعود من جديد إلى تحديثات شبكة Xbox Live و هذا الأسبوع يحتوي على الكثير من إضافات الألعاب ربما أهمه هي الإضافة الجديدة للعبة Gears of War 3، على العموم دعونا نبدأ في سرد القائمة و البداية كالعادة مع جديد Xbox Live Arcade:

Joe Danger Special Edition

لعبة مثيرة تتحدى الموت من بطولة رجل المخاطرات Joe Danger، اللعبة مليئة بالسرعة و الحركات الخطيرة حتى تملئ المدرجات بالجماهير و تعيد Joe إلى منصة التتويج، تسابق ضد أصدقائك أو منافسيك في مضامير ممتلئة بالعوائق كحافلات المدارس و برك المليئة بأسماك القرش، كما ستكون قادر على تصميم الأحداث و البطولات الخاصة بك و تشاركها مع أصدقائك، اللعبة من تطوير Hello Games و هي متوفرة منذ اليوم عبر Xbox Live Arcade مقابل 1200 نقطة.

Sonic CD

حان وقت تجربة الماضي في الحاضر في هذه النسخة المحسنة من Sonic CD، حيث سيسافر Sonic في هذا الجزء إلى شواطئ بحيرة Never Lake البعيدة من أجل ظهور Little Planet الذي يحدث مرة واحدة بالسنة، هذا العالم يتصادم فيه الماضي و الحاضر و المستقبل بواسطة قوة حجارة الزمان المختبئة داخله، و سيتواجد في العالم عدو سونيك اللدود Dr. Eggman كي يحصل على حجارة الزمان و يتحكم بالزمن، لذا على سونيك أن يستخدم القوى الدفينة في Little Planet كي يفشل مخططات Dr. Eggman، فهل سينجح في هذه المهمة، اللعبة من تطوير و نشر Sega و هي متوفرة عبر Xbox Live Arcade منذ اليوم مقابل 400 نقطة.

Trine 2

الجزء الثاني في سلسلة الحركة و البلاتفورم Trine يعود مع الثلاثي الذي تواجد بالجزء السابق الساحر و اللص و الفارس في مغامرة جديدة مليئة بالحركة و الكثير من الألغاز، و كذلك تقدم دعم اللعب التعاوني على الشبكة مع ثلاثي الشخصيات المتواجدة فيها، اللعبة من تطوير Frozenbyte و نشر Atlus و ستتوفر على الشبكة من يوم 21 من الشهر الجاري مقابل 1200 نقطة.

شارك هذا المقال