Last Exile: Fam, The Silver Wing
النوع : مغامرة | حركة | خيال
الاستوديو : GONZO
عدد الحلقات : ؟
موعد العرض : 7 أكتوبر 2011

نبذة :
تتحدث سلسلة “الملاذ الأخير” عن المستقبل و تقدم تصميم خيالي للطائرات التي يقودها شخصين طيار و ملاح مرافق له دائما ، الجزء الجديد يعود مع شخصيات جديدة بالكامل و تصميمات جديدة للطائرات في نفس العالم الذي دارت به أحداث الجزء الأصلي .

توقعات فريق العمل :
على أيامه في بدايات الألفية حقق مسلسل “الملاذ الأخير” نجاحا ضخما و تم إعتباره كواحد من أفضل الأعمال للكثيرين ، امتاز المسلسل بالخيال الجامح والمتقن و المعارك الجوية الرائعة ، نعم لاست إكسايل إمتلك حس المغامرة حتما إلا ان مشكلتي الوحيدة مع الجزء الأصلي للمسلسل كانت الـpace غير المتقن تماما فتارة تجد الأحداث سريعة و مشوقة و تارة أخرى تميل إلى البرود ، حسنا استوديو جونزو متراجع و غائب عن الأضواء منذ فترة طويلة لكن هذه فرصتهم للعودة من جديد.

يشرف على المسلسل الجديد كافة الأعضاء الرئيسيين الذين قاموا بصنع التحفة الأولى ، دعني أقول لك شيئا عزيزي القارىء هذه السلسلة ليست لأي مشاهد و لكن من يبحث عن الخيال و عالم جوي جميل مليء بالطائرات التخيلية التي يتم تقديمها بأسلوب واقعي مع حس مغامرة جميل ، فعلى الأغلب لن يخيب هذا المسلسل ظنه على الإطلاق ، لكن الشكوك و المخاوف تبقى موجودة في قدرة فريق العمل على تقديم مسلسل مشوق للمشاهد منذ الحلقة الأولى و حتى النهاية ، بكل الأحوال حتما ستبقى أعيننا مفتوحة على هذا العمل .


Mobile Suit Gundam Age
النوع : ميكا | حركة | دراما | خيال علمي
الاستوديو : Sunrise
عدد الحلقات : ؟
موعد العرض : 9 أكتوبر 2011

نبذة :
سلسلة الميكا الأشهر ربما عبر العصور تعود مع إصدارة جديدة أخيرا ! للمرة الأولى على الإطلاق ، قصة جاندام ايج ستغطي ثلاثة أجيال من الشخصيات على مدى 100 عام كاملة ، حيث تبدأ القصة مع هجوم العدو الجديد فائق القوة ( UE ) لتدمير المستعمرات الفضائية البشرية ، أسونو فليت طفل صغير تقتل والدته في أحد الهجمات لهذا العدو و تترك معه نظام Age و مخططات لبناء آلة غابرة تدعى “جاندام” و بعد عدة سنوات يتمكن فليت بمعاونة رفاقه من إنجاز تصميم هذه الآلة المزودة بنظام Age الجديد كليا ، حيث يسمح هذا النظام بتطور المركبة بناء على خبرة الطيار في المعارك مع الزمن ! و هنا يبدأ الهجوم المضاد ضد الغرباء .

توقعات فريق العمل :
حسنا ، مسلسل جاندام جديد و استوديو سنرايز ؟ لا نحتاج الكثير من الكلام لنقول بأنه واحد من أكثر الأعمال انتظارا هذا الموسم و أتوقع بأن عرضه كالمعتاد سيطول ليغطي 4 مواسم كاملة ( مما يعني بضعا و خمسين حلقة ) . القصة تبدو واعدة للغاية و تبشر بأحداث ضخمة مميزة و تنبىء بالكثير حيث أنها تغطي فترة زمنية ضخمة لم يسبق للسلسلة أن غطتها خلال موسم عرض واحد .

فريق العمل يبشر بالكثير حيث أن القصة تأتينا من رئيس استوديو ليفل5 الشهير السيد أكيرو هينو ( مؤلف سلسلة دارك كلاود و مخرج دراجون كويست 9 ) و على الرغم من أن خبرته في الأنمي محدودة إلا أننا نثق كثيرا بموهبته ، المخرج هو السيد سوسومو ياماجوتشي و الذي شارك في العمل على بعض الأجزاء القديمة كـ سييد و ديستني ، حسنا لدينا بعض المخاوف حول مستوى العمل إلا أننا نرجو أن “تبيضها” سنرايز هذه المرة و مبدئيا جاندام ايج يبشر بالكثير و نحن ننتظره بشوق بالتأكيد ، عشاق الميكا ليسوا بحاجة لقراءة هذه الفقرة فهم منذ الان يقومون بإحصاء الدقائق في انتظار الحلقة الأولى .

شارك هذا المقال