WWE 2K Battlegrounds
تاريخ الإصدار: 18 سبتمبر 2020
طورت بواسطة: Saber Interactive
الناشر: 2K Games
PC
PlayStation 4
Switch
Xbox One
6.0
تقييم تروجيمنج

للمره الأولى منذ سنوات طويلة لانحصل على جزء جديد من سلسلة العاب المصارعه WWE 2K لرغبة الشركة الناشرة وفريق التطوير خلف السلسلة Visual Concepts التركبز على تقديم منتج قوي بنسخة العام القادم و التوقف قليلا من الإصدارات السنوية التي أضرت بمستوى السلسلة كثيرا، بدلا عن السلسلة الرئيسية نحصل هذا العام على لعبة أكشنية بعنوان WWE 2K Battlegrounds وتقدم معها أسلوب العاب الأركيد الغير واقعي و المسلي بفكرته، اليوم نقدم لكم مراجعة اللعبة ونتعرف على مستواها.

هذه اللعبة تأتينا من إستديوهات Saber Interactive ومنذ الوهله الاولى معها ستلاحظ تصاميم الشخصيات المختلفة كثيرا عن المعتاد حيث الرؤس العملاقة والأجساد المفتله بالعضلات الكبيرة، والاهم من ذلك هو أسلوب اللعب المجنون والغير اوقعي والذي نشاهد فيه المصارعين وهم ييطيرون للسماء لتنفيذ ضرباتهم الخارقة، فهل كان هذا الأسلوب مناسبا لمحبي العاب المصارعه؟ حسنا إن كنت تبحث عن المتعه والتسليه فهذه اللعبة تقدمها بشكل جيد ولكن هنالك المزيد.

عند الحديث عن هذه اللعبة على الصعيد التقني فتصاميم المصارعين جيده من حيث التفاصيل و ايضا تقدم اللعبة معها حلبات متنوعه بأفكار مختلفه تلعب دورا بكيفية إقامة المباريات فهنالك حلبات تظهر فيها بقع بركانية بالأرض بإمكانك الإستفاده منها برمي خصمك عليها أو حلبات قرب المستقنع حيث التماسيح وغيرها من الأفكار لتي تناسب فكرة اللعبة العامه، شاشات الخيارات والتقديم باللعبة متوسط المستوى وعرض القصة فيها بطريقة القصص المصوره وهنالك تأثيرات جيده عند تنفيذ الضربات الخاصة للمصارعين.

على صعيد الصوتيات فاللعبة تقدم معها التعلق العربي لأول مره بألعاب المصارعه ولكن التعليق محدود جدا بكافة اللغات وبمجموعة من الجمل المكرره، لايوجد مايمكن الحديث عنه على مستوى موسيقى اللعبة المحدوده وقد يعاب على اللعبة عدم وجود “دخول المصارعين” للحلبة بشكل كامل وإمكانية سماع الموسيقى الكاملة لدخول المصارعين رغم انها تملك الحقوق لذلك بكوننا نسمع ثواني منها فقط مع دخول كل مصارع.

لنتحدث عن أسلوب اللعب، حسنا هذه اللعبة هي لعبة أركيديه أي لا واقعيه فيها وبإمكانك تنفيذ الضربات الخارقه من ركلات و لكمات و أيضا المسكات، تحت كل مصارع هنالك عداد للطاقة ينقسم لثلاث أقسام منها الطاقة و اللياقة وايضا مقدار الضربة الخارقة وإسعاد الجماهير وعليك متابعة هذه العدادت لتساعدك بالفوز، ستشاهد قفزات عملاقة و وضربات ناريه ولكن يعيب اللعبة كثيرا تكرار الضربات حيث ينقسم المصارعون لنوعين إما الأقوياء وأما محبوا الطيران والقفزات البهلوانية وبعيدا عن الضربة الخاصة لكل مصارع فغالبية باقي الضربات والمسكات متكرره بين كافة المصارعين ولاتنوع كبير هنا.

عليك بإنهاك خصمك قبل تنفيذ الضربات الخارقة للفوز عليه، هنالك أطوار لعب مختلفة منها مباريات القفص و الرويال رمبل و الثنائية وتغيب أطوار أخرى كان من المفترض وجودها مثل الجحيم بالقفص و مباريات السلم وغيرها، تبدأ اللعبة بعدد محدود من المصارعين وعليك هنا خوض طور القصة لجمع النقاط والحصول على المزيد من المصارعين أو الخيار الآخر بدفع الأموال للحصول على باقي المصارعين كما هي العاده مع العاب شركة 2K.

تقدم اللعبة أسلوب لعبة مسلي بفكرته وطريقة تنفيذه، ولكن هنالك حاجة للإتصال بالشبكة حتى بطور اللاعب الواحد لرفع نتائجك والحصول على نقاط الخبر عند الفوز لتقوية شخصيتك التي تقوم بتصميمها بطور القصة، تقدم اللعبة معها عددا من أطوار اللعب ولكنها محدوده مقارنة بما كان من المفترض تواجده وايضىا طريقة الحصول على المصارعين قد تكون مزعجه للبعض وكان من المفترض أن يتاح عدد أكبر بكثير منهم منذ البداية، اللعبة مسلية لمحبوا التجمعات و خوض الألعاب التي لاتحتاج للكثير من المهاره وقد تكون من أفضل العاب المصارعه التي صدرت بالفترة الماضية من ناحية المتعه ولكن بالنهاية فالمنتج محدود بالقيمة و المحتوى وهنالك الكثير من المشتريات داخل اللعبة للحصول على كل شيئ فيها.

تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة مراجعة للـPS4 تم توفيرها من قبل الناشر مع صدور اللعبة في الأسواق.

شارك هذا المقال ()
WWE 2K Battlegrounds
نظام لعب مسلي خصوصا باللعب الجماعي و مشاهدة الضربات الخاصة المجنونه باللعبة
تكرار الضربات بين المصارعين و خيارات الشراء داخل اللعبة الكثيره وغياب الكثير من أنماط التحديات بالمصارعه
WWE 2K Battlegrounds تقدم معها تجربة مسلية لمحبي اللعب الجماعي بشكل أكبر بنظام اللعب الممتع فيها ولكن إن لم تمتلك الصبر فأستعد لدفع الكثير من الأموال للحصول على كل شيئ فيها
تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2020
طورت بواسطة: Saber Interactive
الناشر: 2K Games
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات