ألعاب شهر أكتوبر

16 أكتوبر 2020

Mario Kart Live: Home Circuit
Switch

تعودّنا من شركة ننتندو تقديم الأفكار المختلفة والخارجه عن المألوف لكافة عناوينها و هذا العام سنحصل على تجربة مختلفة تماما لسلسلة العاب السباقات ماريو كارت، فبدلا من خوض اللعبة بأسلوبها المعتاد سنحصل على تجربة واقع معزز مع اللعبة حيث تصدر اللعبة ومعها مركبة صغيرة تحاكي مركبات السلسلة وتقوم بالتحكم بها عبر السويتش والمختلف أن مضمار السباق هو الواقع حيث تحول المحيط حولك إلى حلبة سباقات، اللعبة ستصدر بحزمتين مختلفة واحده منها لماريو و الأخرى لـ”لويجي” ونترقب ماستقدمه اللعبة بفكرتها الغريبة.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

20 أكتوبر 2020

Amnesia: Rebirth
PS4 – PC

سلسلة العاب الرعب Amnesia تعد للكثير من اللاعبين هي أكثر سلسلة العاب مرعبة بتاريخ صناعة العاب الفيديو وهذا العام سيكون موعدنا مع الجزء الجديد منها من تطوير إستديوهات Frictional Games الذين قدموا لنا اللعبة الأصلية حيث نخوض المغامرة بمناطق مظلمة جدا وبمواجهة الكثير من الوحوش والشياطين، الجزء الأول من اللعبة صدر بالعام 2010 قبل أن يتم نقله للبلايستيشن4 بالعام 2016 والان نترقب الجزء الجديد من اللعبة الذي يبدو حماسيا جدا.

درجة حماسنا للعبة: كبيرة.

27 أكتوبر 2020

Ghostrunner
PS4 – XBO – PC

محبوا العاب المغامرة و الأكشن سيكونون مع لعبة جديدة بالكامل بالمنظور الأول تأتينا من فريق التطوير البولندي One More Level وتدور الأحداث فيها بالمستقبل حيث نخوض المغامرة بالمدينة الوحيده المتبقية للبشرية وتقبع داخل برج عملاق وعليك هنا مواجهة البشر و الآليين لمحاولة تخليص هذه المدينة من زعميها الذي أثار الرعب و الفساد فيها واحده من الألعاب التي قد تفاجئ الجميع بمستواها.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

The Legend of Heroes: Trails of Cold Steel IV
PS4 – Switch – PC

نعود مجددا مع سلسلة العاب تبادل الأدوار The Legend of Heroes من شركة Nihon Falcom والتي تحصل بشهر أكتوبر على الحلقة الاخيرة من سلسلة Trails of Cold Steel وكانت هذه اللعبة قد صدرت بنسختها اليابانية بالعام 2018 وكان على الجماعير الغربية الإنتظار لمدة عامين حتى الحصول على النسخة الغربية منها، اللعبة تقدم معها أسلوب قتال تبادل الأدوار الكلاسيكي وستصدر أيضا لمنصتي الحاسب الشخصي و السويتش بالعام 2021.

درجة حماسنا للعبة: متوسطه.

شارك هذا المقال (16)
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات