Röki
تاريخ الإصدار: July 2020
طورت بواسطة: Polygon Treehouse
الناشر: United Label, CI Games
PC
Switch
7.0
تقييم تروجيمنج

Röki هي لعبة مغامرات الغاز بنظام (Point and click)، و لكن بشكل اكثر بساطة من العاب هذا النوع، و عادة هذا النوع من الألعاب يتطلب حل الألغاز الصعبة أو البحث عن الأدوات في البيئه في أماكن غير متوقعه، و يحتاج اللاعب الكثير من العمل و تركيب الأدوات للتقدم. قمنا بمراجعة اللعبة على الحاسب الشخصي و هي متوفرة على الننتندو سويتش أيضًا إلا أن نسخة المراجعة وصلتنا متأخرة بعد صدور اللعبة في الأسواق.

Röki تقدم ألغاز بسيطة بدون تعقيد كبير، قد تواجه بعض التحدي في النصف الثاني من اللعبة. على أية حال، يوجد زر يجعلك تظهر الأدوات الضرورية في البيئة التي ستبرز بلون مشع,،و في الحقيقة فقد أصابني الملل في أنحاء متفرقة من المغامرة بسبب سهولة اللعبة و عدم تقديم تحد كاف. ستضطر للعودة إلى مناطق سابقة باستمرار، لكن لحسن الحظ توجد طريقة للعودة بشكل سريع لمعظم مناطق اللعبة.

القصة بسيطة و مباشرة، و تتمحور حول فتاة تحاول أن تنقذ شقيقها الصغير من أحد الوحوش العملاقه الذي اختطفه، و تجرك الأحداث الى غابات سحرية مقتبسة من الثقافه الاسكندنافية حيث تواجه مخلوقات و وحوش خيالية، لكن لا تقلق فليست جميع المخلوقات عدوانيه، بل البعض سيساعد توفا في رحلتها. قصة روكي جيدة وعنوانها الرئيسي عن العائلة و عن حمايتها مهما كلف الأمر.

رسومات اللعبة جيدة و ما يميزها هو التوجه الفني الجميل، كما قدم المطورون عملا جيدا في تصميم الشخصيات و المخلوقات الخيالية، و لم اواجه أية مشاكل تقنيه. لا يوجد تمثيل صوتي فالحوارات تدور عن طريق النصوص و لكن الشخصيات تنطق بكلمات غير مفهومة باستثناء أسامي الشخصيات، بالنسبه للموسيقى فهي جيدة و هادئة و تناسب أجواء اللعبة الثلجية.

عمر اللعبه يقارب الـ 12 ساعه وهي مدة طويلة نسبياً لمثل هذا النوع من الألعاب.

حصلنا على نسخة المراجعة من الناشر

شارك هذا المقال ()
Röki
قصة جيدة عن اساطير اسكندنافيا، توجه فني جميل.
سهولة اللعبة، العودة للأماكن السابقة بشكل متكرر، بعض الحوارات السطحية.
لمحبي العاب التأشير والنقر Röki تقدم رحلة جميلة في الفولكلور الإسكندنافي، و لكن لا تبحث فيها عن ألغاز تقدم التحدي.
تاريخ النشر: July 2020
طورت بواسطة: Polygon Treehouse
الناشر: United Label, CI Games
الوسوم
Röki
عضو في طاقم ترو قيمنق و محب لسلاسل Metal Gear Solid و Fabel و Wasteland، مهتم بجميع أنواع الألعاب و خاصة ألعاب تعاقب الأدوار، و لاعب حاسب شخصي في المقام الأول.
أحدث التعليقات