Mafia III Definitive Edition
تاريخ الإصدار: 2020-05-19
طورت بواسطة: Aspyr Media
الناشر: 2K
مراجعة
PC
PlayStation 4
Xbox One
الألعاب
6.0
تقييم تروجيمنج

لعبة مافيا 3 من استديوهات 2k ونسخة أخرى محسنة مثل الاصدار الثاني الذي قمنا بمراجعته سابقا، ولكن في هذه المرة الإصدار الأصلي صدر قبل أربع سنوات فقط وعلى نفس الجيل من الأجهزة فما هو كم التحسينات المتوقعة؟ هذا ما سنتحدث عنه في السطور التالية.

احداث القصة تقع في نهاية الستينات في مدينة متنوعة التضاريس والبيئات وستقوم باللعب بشخصية lincoln Clay العائد للتو الى دياره وأسرته بعد مشاركته مع الجيش الامريكي في حرب فيتنام الشهيرة وتدور الاحداث فور عودته وتتسارع لتجد نفسك في مهمة للانتقام لأسرتك والعمل على السيطرة على المدينة بأكملها من القاع وحتى القمة وهذا العمل يبدو مستحيلا على رجل واحد لذى مهمتك هي جلب حلفاء جدد واقناعهم بالانضمام اليك لتستفيد منهم في مجالات مختلفة وتشق طريقك في هذا العالم الموحش وصولا الى اهدافك .

عالم اللعبة أوسع بكثير من الجزء السابق ويحتوي على بيئات اكثر تنوعا من مدن ومنازل فارهة الى مباني الاسواق والموانئ وحتى المستنقعات وغيرها، وما ان تبدأ باللعب حتى ستجد نفسك في دوامه من المهام بطريقة مملة ومكررة حيث يجب عليك ان تقابل شخصا في المنطقة والإستماع لطلباته لينضم اليك ثم التسلل لاجبار أحد الاعداء بالاعتراف بأماكن ومصادر الدخل في هذه المنطقة وعليك التنقل فيما بينهم لحرق او تدمير او قتل مساعدي الزعماء حتى تصل الى مبلغ معين من الاضرار ليظهر لك زعيم المنطقة وكل ما عليك هو هزيمته لتسلم المنطقة الى احد مساعديك وتنتقل الى منطقة اخرى وتعيد نفس التسلسل من جديد مع حليف جديد!

تختلف كل منطقة عن الأخرى من ناحية الجرائم التي تدر دخلا لها فتارة منطقة مخصصة لتجارة السلاح او المخدرات وغيرها ولكن في النهاية ستقوم بأغلب المهمات بنفس الطريقة، كل شخص من حلفائك سيساعدك بطريقته الخاصة فمنهم من سيوفر لك متاجر السلاح وتطويرات الاسلحة المخلفة ومنهم من سيعمل على ارسال اعضاء من جماعته لمساعدتك في القتال عند الحاجة اليهم وغيرها الكثير .

رسوميا اللعبة على الأجهزة المنزليه لا تقدم اي قفزة نوعية ومازال العالم ضبابيا لاخفاء ضعف الرسومات وقلة التفاصيل في المدينه والكثير من الشخصيات تبدو بدون اي تفاصيل وكنا نأمل ان يستغل الاستديو المطور هذا الاصدار بالتركيز على التحسينات في هذا الجانب، عموما احد الجوانب الايجابيه هي عدم وجود نفس كم الاخطاء التقنية الموجودة في الاصدار المحسن الثاني وقد يكون هذا بسبب استخدام نفس اجهزة الجيل بعد سنوات من التحديثات على اللعبة الأصلية.

كما عودتنا السلسلة فلعبة مافيا 3 تقدم قصة مشوقة أيضا مع احداث مثيرة وشخصيات مميزة تستحق تجربتها ولكن رتم المهمات قد يصيبك بالضجر بسرعة، أحد اهم التحسينات على هذا الاصدار هو تواجد كل المحتويات والقصص الاضافية داخل اللعبة وهي اضافات مميزة مع مهام مشوقة وتستحق التجربة لتعطي تنوعا اكبر للمهام في اللعبة، التمثيل الصوتي كما عودتنا السلسلة مبهر ومميز مع اصوات متقنة ومعبرة للشخصيات والحان مناسبة لفترة الستينات وموسيقى جميلة.

تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة مراجعة للـXbox one X تم توفيرها من قبل الناشر مع صدور اللعبة في الأسواق.

شارك هذا المقال ()
Mafia III Definitive Edition
اللعبة تقدم تمثيل صوتي متقن مع شخصيات مميزة وقصة جيدة و القصص الاضافية المميزة
تكرار باسلوب المهام ورسوم ضبابية قليلة التفاصيل وتطويرات طفيفة على النسخة الأصلية
نسخة محسنة لم يبذل فيها المطور الجهد المأمول ورغم جودة القصة فالتكرار في اسلوب المهام ومشاكل الرسومات وقلة التفاصيل قد لا يشجعانك على خوض هذه التجربة
تاريخ النشر: 2020-05-19
طورت بواسطة: Aspyr Media
الناشر: 2K
الوسوم
مراجع معتمد بشبكة True-Gaming
أحدث التعليقات