عام 2007 شهد إصدار أوّل إصدارات سلسلة ألعاب Assassin’s Creed التي حقّقت الكثير من النجاح على مرّ السنين لتصبح من أهم السلاسل التي تملكها العملاقة الفرنسيّة يوبيوسوفت وأحد أشهر سلاسل الألعاب في الجيلين الحالي والماضي.

مصمّم الذكاء الإصطناعي Charles Randall قام من خلال حسابه الرسمي في تويتر بمشاركة بعض التفاصيل التي تخص عمليّة تطوير الجزء الأوّل حيث ذكر بأنّ اللعبة لم تكن لتحوي المهمّات الجانبية في البداية ولكنّ إبن الرئيس التنفيذي للشركة قام بتجربة اللعبة قرابة موعد الإصدار وظنّ بأنّها كانت ممّلة!

4 أو 5 عاملين في فريق التطوير كان لديهم خمسة أيّام فقط لإضافة المهمّات الجانبيّة للعبة وخلال هذه الأيّام الخمسة لم يكن يسمح لأي شخص بدخول منطقة العمل للفريق والذي تمكّن بأعجوبة من إضافة المهمّات الجانبيّة وتقديم مهمّات تكاد لا تحتوي على أخطاء تقنيّة ممّا سمح بإطلاق اللعبة في موعدها.

لا شك بأنّ هنالك العديد من القصص المثيرة والغريبة خلف تطوير العديد من الألعاب الضخمة والصغيرة ولكنّنا لا نسمع تلك القصص في العادة.

شارك هذا المقال