Song of Horror Episode 4: The Last Concert
تاريخ الإصدار: 2020-01-30
طورت بواسطة: Protocol Games
الناشر: Raiser Games
PC
6.5
تقييم تروجيمنج

في هذه الحلقة زادت هلوسات دانيال و رؤيته لأشياء مخيفه من حين إلى أخر و يحاول دانيال ألّا يكون ضحية هذه اللعنه والتي يبدو أنها تجعل من يصاب بها ينتحر بسبب إستماعه إلى الصندوق الموسيقي الملعون، هشر هو الوحيد الباقي الذي لديه أجابات عن هذه الأحداث، و دانيال سمع ان هشر فُقد في دير رهبان قديم عندما كان يبحث عن إجابات لهذه اللعنة و تبعًا لخطوات هشر، ستقودنا هذه الحلقة في دير الرهبان دير سانت سيسيلي (St. Cecilia’s Abbey) والذي يبدو أن الكائن المظلم استولى عليها ودمّر كل مافيها.

الدير مكان واسع و يوجد العديد من الغرف والمناطق فيه و أبدع المطورون في تفاصيل المكان و إظهار آثار وجود الكائن المظلم و قد اقتبسوا الأجواء من اللعبة الشهيرة (Amnesia: The Dark Descent) و عموما الأجواء دائما مرعبة و رائعة في اغنية الرعب.

يمثل دير القديسة سيسيليا ربما أصعب تحدٍ ستواجهه في اغنية الرعب حتى الان, و السبب هو تعدّد الطرق التي يواجهك فيها الكائن المظلم و في هذه الحلقة تم اضافة طريقة جديدة لهذا الكائن و طريقة التغلب عليه هو بأستخدام المرآه لرؤية هذا الوحش و توجيه الضوء لقتله، عموما جميع الطرق هي ضغط ازرار باستمرار أو بتوقيت مناسب للنجاة من الموقف وانا لست من أكبر معجبي طريقة المواجهة في اغنية الرعب وأعتبرها من أضعف نقاطها و قلّلت الرعب فيها بشدة.

يوجد ثلاث ألغاز ممتعه، و لكن لن تواجه اي صعوبة كبيرة في حلها، شخصية جديدة تضاف الى هذه الحلقة و هو إرنست فينيجان عالم آثار شهير و صديق عزيز لهشر، أيضا سوف تنضم الشخصيات من الحلقات السابقة اعتمادًا على من لعبت معه او توفي و بالتأكيد الشخصية الرئيسية دانيال، الحلقة مدتها ساعة و نصف تقريبا.

تمّ مراجعة هذه اللعبة بنسخة حاسب شخصي تم توفيرها من قبل الناشر.

شارك هذا المقال (8)
Song of Horror Episode 4: The Last Concert
اجواء دير سيسيلي رائعة، بعض الألغاز الجيدة, القصة اثارت أهتمامي لرؤية الحلقة التالية.
المواجهات مع الكائن المظلم مملة حتى لو تعددت طرق المواجهة
اللعبة تستمر في تقديم أجواء رائعة تشوّقنا للحلقة التالية.
تاريخ النشر: 2020-01-30
طورت بواسطة: Protocol Games
الناشر: Raiser Games
الوسوم
عضو في طاقم ترو قيمنق و محب لسلاسل Metal Gear Solid و Fabel و Wasteland، مهتم بجميع أنواع الألعاب و خاصة ألعاب تعاقب الأدوار، و لاعب حاسب شخصي في المقام الأول.
أحدث التعليقات