في أحدث أعداد مجلّة فاميتسو قام Masahiro Sakurai الرجل الواقف خلف ألعاب Super Smash Bros. بكتابة رأيه حول لعبة الأكشن والأر بي جي 13 Sentinels: Aegis Rim من فريق التطوير Vanillaware والتي صدرت نهايات العام الماضي على البلايستيشن 4 في السوق الياباني.

Sakurai إمتدح سيناريو اللعبة وينصح أي شخص يقوم بكتابة السناريوهات للألعاب بتجربتها كما يمتدح الرسومات الجميلة والقدرة على إختيار أي من الشخصيّات الـ13 القابلة للعب لخوض القصّة ما عدى جزئيّة بسيطة من التجربة، Sakurai معجب بالحريّة التي تقدّمها اللعبة للمرور بفصول القصّة بالشكل الذي يحلو لكم  من خلال إختيار الشخصيّات إضافة إلى الأزمنة المتعدّدة التي تأخذكم إلى حقب الحروب القديمة وتمر بحاضرنا الحالي وصولاً إلى المستقبل البعيد.

أحد التفاصيل الأخرى المثيرة للإعجاب من وجهة نظر المصمّم الشهير هو إختلاف مظهر الشخصيّات بالإعتماد على الحقبة الزمنيّة التي تدور فيها الأحداث وعمق تلك الشخصيات التي تختلف في مبادئها ومعتقادتها عن الشخصيّات الأخرى، Sakurai يرى بأنّ 13 Sentinels: Aegis Rim توضّح أسلوبًا في طرح القصص يمكن رؤيته في الألعاب فقط كما يرى بأنّه من الصعب أن نحصل مستقبلاً على لعبة تقدّم نفس المستوى القصصي! 13 Sentinels: Aegis Rim تصدر في وقت لاحق من العام الحالي بنسختها الغربيّة.

شارك هذا المقال