Song of Horror Episode 3
تاريخ الإصدار: December 2019
طورت بواسطة: Protocol Games
الناشر: Raiser Games
PC
6.0
تقييم تروجيمنج

في الحلقة السابقة من أغنية الرعب وصلنا إلى متجر التُحف حيث استلم دانيال صندوق الموسيقى بجانب جثة مالك المتجر Färber و الذي يبدو أنّه شنق نفسه.
دانيال وصل الى استنتاج أنّ الصندوق يجب أن يرجع الى صاحبه الرئيسي لتنتهي اللعنة، و فعلا ذهب إلى منزل صاحب الصندوق الموسيقي في مكان نائ و سلم الصندوق الى عجوز مخيفة هي زوجة مالك الصندوق، إلا أنّ الكائن المظلم و الهلوسة مستمرة مع دانيال الذي قرر بعدها الذهاب الى مقر عمل Husher’s في جامعة Arts and Humanities للبحث عن الحلول و الإجابات التي توصل إليها Husher’s.

الجديد في هذه الحلقة أنه بإمكانك تبديلُ الشخصية أثناء أحداث الحلقة، و تنقسم الحلقة الى قسمين: القسم الاول يتكوّن من ثلاث مناطق في الجامعة، وتستطيع تبديل الشخصية في كل منطقة منها، اما القسم الثاني فهو يدور في منطقة أخرى تلعب فيها بشخصية واحدة فقط. تضم اللعبة ثلاث شخصيات جديدة؛ البروفيسور عمر نصيري و جارسي ريتشارد و هيشرز ، و مثل الحلقات السابقة التبديل بين الشخصيات ليس له أثر حقيقي على القصة.

يوجد وحش جديد في هذه الحلقة, و شعرنا أنه مقتبسٌ بشكل واضح من مخلوقات الـ BTs في لعبة ديث ستراندينق إذ أن حتى طريقة الهجوم متطابقة، فلا تستطيع رؤية هذا الوحش.. فقط تستطيع رؤية آثار خطوات يديه بالأرض باللون الأسود، و إذا وصل اليك، سيحاول أن يسحبك الى حتفك. الحلقة أنهيتها في ساعة واحدة فقط و أعتقد انها اقل عمرا من الحلقات السابقة. لا أخفي عليكم اني أحسست بالتكرار شديد في اللعبة، نفس الأفكار تتكرر و طريقة اللعب، أستطيع أن أختصرَ وصف اللعبة (بقسوة بعض الشيء) لأقول أنها عبارة عن عملية بحث عن المفاتيح لفتح الأقفال.

حصلنا على نسخة المراجعة من الناشر.

شارك هذا المقال ()
Song of Horror Episode 3
البيئة و الأجواء رائعة، الأصوات جيدة.
إحساس بالتكرار الشديد في هذه الحلقة بعد لعب الحلقات السابقة، هبوط الإطارات في بعض الأماكن.
أجواء اللعبة جميلة و ما زالت تجربة مقبولة لمُحبي ألعاب الرعب.
تاريخ النشر: December 2019
طورت بواسطة: Protocol Games
الناشر: Raiser Games
عضو في طاقم ترو قيمنق و محب لسلاسل Metal Gear Solid و Fabel و Wasteland، مهتم بجميع أنواع الألعاب و خاصة ألعاب تعاقب الأدوار، و لاعب حاسب شخصي في المقام الأول.
أحدث التعليقات