Moons of Madness

تاريخ الإصدار: October 2019
طورت بواسطة: Rock Pocket Games, Dreamloop Games
الناشر: Funcom
PC
PlayStation 4
Xbox One
الألعاب
  • 03 نوفمبر 2019
  • التعليقات: 
  • 778 مشاهدة
  • 6.0
    تقييم تروجيمنج


    Moons of Madness

    Moons of Madness هي لعبة رعب من نشر شركة FUNCOM و هم المسؤولون عن ألعاب محبوبة مثل Conan Exiles و Secret World Legend و هي تقع بنفس عالم Secret World Legends. Moons of Madness هي لعبة منظور اول مغامرة رعب سردية و مُرتكزة على سرد القصة مع بعض الألغاز.

    القصة تدور عن إشارة غامضة تم تسجيلها من كوكب المريخ و بعد تحليلها من علماء Orochi اكتشفو ان أصل الاشارة ذكي و قررو إخفاء المعلومة عن العامة، و تم بناء Trailblazer Alpha و هو مركز بحثي تم بناؤه خصيصا للرسالة. أنت شين نيوهارت، مهندس متمركز في Trailblazer Alpha، انت لست على دراية بالاشارة الغامضة و مهمتك فقط هي الحفاظ على جعل المركز يعمل حتى تصل سفينة النقل Cyrano مع فريق جديد لتولي مهامك. القصة مثيره في بعض احداثها لكن لدي انتقاد عليها و هو أن من لم يلعب Secret World Legends لن يفهم بعض الاشياء بالقصة، لأنها لم تشرح بشكل جيد هنا.

    بداية اللعبة بطيئة جدا, تحاول استكشاف بعض الأعطال في المركز، ومن ثم تتسارع الأحداث بعد الساعه الأولى. اللعبة تحاول تقديم تجربة رعب نفسي لكني أعتقد أنها فشلت بشدة في هذا الجانب، كما حاولت تقديم بعض اللقطات المرعبة (jump scare) هنا وهناك لكنها لم تنجح بإخافتي. اللعبة تقدم بعض الألغاز الجيدة، إلا أنها بشكل مبالغ فيه بعد أول نصف ساعة من اللعب.

    الرسومات في اللعبة عادية للغاية مع بعض المشاهد الجميلة للكوكب الأحمر، كما واجهتُ بعض المشاكل في سقوط الإطارات في بعض المناطق. التمثيل الصوتي جيد مع بعض الموسيقى الممتازة. عمر اللعبة يقارب ال 4 ساعات و هو قليل، و أعتقد أنه اذا تركت المذكرات المنتشرة خلال اللعب و اكتشفت حل الالغاز بسرعه، فإنك تستطيع أن تنهيها بثلاث ساعات.

    تمّت مراجعة اللعبة بعد أن حصلنا عليها من الناشر على الحاسب الشخصي.

    Moons of Madness
    قصة مثيرة، الاداء الصوتي والموسيقى، بعض الالغاز ممتعه.
    اللعبة ليست مرعبة، مشاكل في الإطارات، قصة اللعبة لم تُشرح بشكل جيد، عمر قصير جدا.
    أقمارُ الجنون هي لعبة تُقدم تجربة قصصية جيدة إلا أننا شعرنا بأنها لم تشرح نفسها بالشكل الأمثل، كما أن التجربة عانت من بعض المشاكل التقنية.
    الوسوم
    Moons of Madness
    نايف اللحيدان

    التعليقات