5
Final Fantasy XIV
خلال E3 الأخير أحدثت هذه اللعبة من سكوير اينكس ضجة ليست بالبسيطة بسبب ظهورها المفاجيء في مؤتمر سوني. أخيرا و بعد إنتظار و نجاح كبير للجزء السابق من لعبة الشبكة من سلسلة فاينل فانتسي حان الوقت لمغامرة جديدة. الجزء الجديد حصل على تغطية كثيفة في اليابان من خلال مجلة فاميتسو و يستعد لظهور كبير في معرض طوكيو.

4
Ninokuni: The Another World
عندما نتحدث عن فريق Level 5 فإننا نذكر أحد الأركان المهمة في عالم تطوير ألعاب المحمول. هذا الفريق قدم ألعاب رائعة خلال الفترة الماضية لعل أبرزها بروفيسور ليتون. الآن الفريق يستعد لتقديم تحفة جديدة و هذه المرة بالتعاون مع استوديو Ghibli الشهير لإنتاج مسلسلات الكرتون في اليابان.

3
Bayonetta
بالتأكيد لا أحد كان يعتقد أن قائمتنا ستكون خالية من هذه اللعبة، التعاون الجديد بين سيجا و بلاتنم جيمز حصل على كثير من الثناء خلال ظهوره الكثيف في الفترة الماضية. الآن اللعبة اقتربت من موعد صدورها الياباني و تم تأكيد ديمو للعبة. قد تكون بايونيتا أحد نجوم معرض طوكيو و أحد أكثر الألعاب اكتمالا.

2
Final Fantasy XIII
هذه هي اليابان و هذا هو معرض طوكيو للألعاب، و لن يكون هذا الشيء مكتملا دون ظهور تحفة سكوير اينكس القادمة فاينل فانتسي 13. اللعبة تأكدت مؤخرا لشهر ديسمبر في اليابان و الإنتظار الذي طال كثيرا سيصل الى نقطة النهاية. الجزء الجديد من فاينل فانتسي سيكون أحد المتألقين في معرض طوكيو للألعاب دون شك هذا العام.

1
Lost Planet 2

كابكوم نجحت في الوصول الى قمة قائمتنا بلوست بلانت في جزئها الثاني. اللعبة التي توقعناها كثيرا تم تأكيدها و كشفها بشكل كبير في معرض E3 الماضي بالإضافة لديمو للعب الجماعي صدر مؤخرا. بالحديث عن اللعب الجماعي فاللعبة تقدم طور تعاوني بأربع لاعبين يعد من أبرز جوانب الجزء الجديد. اذا هل ستحصل لوست بلانت 2 على نجومية المعرض المطلقة؟

شارك هذا المقال