بما أن معرض طوكيو للألعاب أصبح على الأبواب قررنا نحن فريق التحرير أن نختار أكثر عشرة ألعاب نعتقد أنها ستتألق أكثر من غيرها خلال الحدث المرتقب.

10
Gran Turismo 5
بعد صدور نسخة “برولوج” اختفى الجزء الخامس من سلسلة جران توريزمو عن الأضواء لفترة قبل أن يعاود الظهور على الساحة في E3 الماضي. أبرز التحديثات التي حصلت عليها اللعبة تكمن في الحصول على حقوق WRC و NASCAR. الآن اللعبة حصلت على موعد رسمي ل2009 في اليابان و تستعد لآخر ظهور لها قبل الإنطلاق في معرض طوكيو للألعاب.

9
Metal Gear Solid: Peace Walker
لا بد أن تعرف مدى أهمية هذه اللعبة لكونامي خصوصا و أن الوجه الإعلامي للشركة “هيديو كوجيما” لم يضيع أي ظهور له في الفترة الماضية دون الثناء على لعبته المفضلة. كونامي تود الحصول على جزء من النجاح الذي حققته ألعاب تعدد اللاعبين على الPSP في هذه اللعبة الجديد الجماعية من سلسلة ميتل جير.

8
End of Eternity
لعبة الRPG الجديدة و التي تسمى أيضا Resonance of Fate في السوق الغربي قادمة من فريق TriAce لكن هذه المرة بتعاون مع سيجا كناشر بدلا من سكوير اينكس. اللعبة تقدم نظام تصوير مميز بحيث تدور الكاميرا حول زوايا معينة و تملك أيضا أسلوب فني مختلف عن ألعاب RPG يابانية الأخرى. أحد ألعاب RPG القليلة المميزة و القادمة لأجهزة HD.

7
Phantasy Star Portable 2
فصل جديد يعود من سلسلة فانتسي ستار على البلايستيشن المحمول. سيجا كانت سعيدة جدا بنجاح الجزء الأول كلعبة جماعية على الPSP و تسعى هذه المرة لتحقيق نجاح أكبر مع الجزء الثاني. هذه المرة العاملين في سيجا لن يقدموا فقط طور جماعي محلي و لكن سيضيفون طور أون لاين حقيقي للعبة.

6
Tekken 6
تعتبر لعبة القتال تكن من نامكو أحد أول الألعاب التي اعلنت لجهاز PS3 عند ظهوره. اللعبة توارت عن الأضواء بشكل كبير خلال فترة تطويرها قبل أن تظهر مرة أخرى و تعلن لجهاز Xbox 360 و البلايستيشن المحمول أيضا. موعد صدور اللعبة أصبح على الأبواب و هاهي تستعد لظهور أخير في معرض طوكيو للألعاب.

شارك هذا المقال