Yoshi’s Crafted World

تاريخ الإصدار: 29 مارس 2019
طورت بواسطة: Good-Feel
الناشر: Nintendo
Switch
الألعاب
  • 08 أبريل 2019
  • التعليقات: 
  • 1642 مشاهدة
  • 7.5
    تقييم تروجيمنج


    Yoshi’s Crafted World

    بعد أن حصلنا على لعبة ماريو بروس بشهر يناير حان الوقت ليحصل جهاز الننتندو سويتش على لعبة منصات جديدة هذه المره من بطولة تنين ننتندو الظريف يوشي بلعبة Yoshi’s Crafted World التي تأتينا من تطوير إستديوهات Good-Feel التي قدمت لنا سابقا مجموعة من العاب المنصات المميزة منها كيربي ايبك يارن و يوشي وولي ورلد والجديد بفكرتهم هذه المره هي بإستخدام الكرتون بعالم اللعبة بعد ان إستخدموا الخيوط سابقا والقطن والأن نتحول للكرتون “ماقصة ننتندو مع الكرتون؟ ألم يكون مشروع اللابو كافيا!” واليوم نقدم لكم مراجعة اللعبة.

    مغامرة يوشي هذه المره هي بالتصوير الجانبي ولكن مع إمكانية رمي البيض لعمق الشاشة والطرف الآخر منها ومن خاض العاب يوشي من قبل يعلم تماما ماسيتوقعه هنا حيث بإمكان يوشي التحليق بالجو بعض الشيئ عند القفز و الأهم من ذلك إستخدامه للبيض سواء بإبتلاع الأعداء أو الحصول عليه عبر المرحلة وإصابة الأهداف التي تفتح له الطرق الجديدة او لهزيمة الأعداء وإكتشاف الأسرار وهذه اللعبة حافلة جدا بالأسرار.

    اللعبة تدخل التاريخ بكونها أول لعبة من عناوين ننتندو الشهيرة يتم تطويرها بمحرك Unreal Engine 4 ولاشك ان فريق التطوير أبدع كثيرا بهذا المجال بتقديم نمط رسوم غير معتاد أبدا بإستخدام هذا المحرك بالعديد من الألوان و فكرة الكرتون بعالم اللعبة، اللعبة تدور بشكل سلس جدا حتى بطور اللعب التعاوني فيها وكثرة الاكشن على الشاشة و تميز فريق التطوير كثيرا على الصعيد الرسومي هنا ولكن على صعيد الصوتيات لايمكنني حقيقة إمتداح العمل لكوني لم أحب أبدا خيار الصوتيات او توجه الألحان التي تحصل عليه العاب كيربي عادة وهذه اللعبة لاتخرج من النمط المعتاد فبعيدا عن صوت يوشي عند القفز وإبتلاع الأعداء نسمع الموسيقى الهادئة عموما وذات النمط المعتاد وغير المحبب بالنسبة لي.

    مايميز هذه اللعبة كثيرا هي تصاميم المراحل المتنوعة جدا بفكرتها وطريقة خوضها، مابين مراحل المنصات الإعتياديه حتى وصولنا لمراحل أخرى نستخدم فيها رجل آلي عملاق على شكل يوشي لمراحل أخرى نشاهد معها ستارا يغطي نصف الشاشة وغيرها من الأفكار مع عدد كبير من المراحل المتنوعة والجديد هنا بضرورة تجميعك للورد داخل المراحل لإمكانية خوض باقي العوالم والمراحل وهذا الأمر سيشجعك لمحاولة الحصول على كل شيئ بالمراحل وهذا الأمر تبرع فيه اللعبة بشكل كبيرة لكثرة الأسرار التي تقدمها.

    أيضا تتيح اللعبة بعض العناصر الإضافية كإمكانية إضافة بعض التصاميم البسيط لشخصية يوشي عبر شرائها من العاب الحظ داخل اللعبة والتي تضيف خيارا لمحبي التجميع وهنالك القروش الحمراء و كذلك المهمات الخاصة مثل إصابة 5 بقرات بخلفية اللعبة أو محاولة العثور على الكلب بوشي الذي يساعدك بعد ذلك بالمراحل وستوجب عليك إعادة المراحل لأكثر من مره للحصول على كل شيئ فيها وأيضا هنالك خيار خوض المرحلة بالعكس حيث تلعب المرحلة ولكن من المنظور الآخر للخلفيات وهو امر رائع جدا ولكنه مخصص لمحبي إنهاء المراحل بأسرع وقت ممكن.

    محبوا العاب المنصات سيجدون متعه كبيرة جدا بهذه اللعبة التي تقدم معها ساعات طويلة من اللعبة للحصول على كل شيئ فيها وخصوصا المراحل السريه التي تقدم معها تحدي كبير مقارنة بالمراحل العاديه، أيضا تعتبر اللعبة سهله لمن يرغب فقط بإنهاء طور القصة فيها كما جرت العاده، مغامرة يوشي الجديدة تعد من أفضل الألعاب التي ظهر فيها تنين ننتندو وتقدم معها توزانا كبيرا مابين سهولة وصعوبة المستويات وأيضا قيمة كبيرة للحصول على كل شيئ فيه.

    تم مراجعة هذه اللعبة على جهاز الننتندو سويتش بنسخة مراجعه حصلنا عليها من الشركة الناشرة.

    Yoshi’s Crafted World
    تنوع كبير بمراحل اللعبة مع العديد من الأفكار المميزة ومحتوى كبير جدا من الأسرار وقيمة كبيرة عند الشراء
    الموسيقى المعتاده بألعاب يوشي التي قد لاترقى لكافة الأذواق مع سهولة كبيرة بتجاوز المراحل وعدم وجود عقوبات عند الخساره
    لعبة Yoshi's Crafted World تقدم معها تجربة لعبة منصات مميزة بأفكارها المتنوعة ورسومها الجذابة وهي من الالعاب التي ننصح بها لمالكي جهاز الننتندو سويتش ومحبي العاب المنصات
    الوسوم
    عمر العمودي
    مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

    التعليقات