Shakedown Hawaii
الناشر: VBlank Entertainment

هذه اللعبة مُستلهمة من Grand Theft Auto الأولى و الثانية، بالإضافة إلى الألعاب الحركية بالمنظور العلوي في جيل 16-بت لمن عاصر تلك الألعاب، و هي بلا شك واحدة من أهم الألعاب التي سنحرص على اقتنائها و تجربتها هذا العام.

اللعبة تعد بتجربة ضاحكة و جنونية للغاية، ستعيثون فساداً في هاواي، و حتى أن بيئة اللعبة ستكون قابلة للتدمير، و بجانب المدينة فسيكون هناك أماكن قابلة للاستكشاف مثل الغابة و الشاطىء، مع إمكانية الدخول إلى العديد من المباني و المتاجر.


Super Meat Boy Forever
الناشر: Team Meat

لا شك أن Super Meat Boy الأولى هي واحدة من أكثر الألعاب المستقلة إلهاماً على الإطلاق، و قد تسببت هذه اللعبة بتطور و ظهور العديد من ألعاب المنصات بحُلة جديدة مختلفة عن السابق تعتمد على التحدي الجنوني و الدقة العالية في اللعب، و لعل أكبر الأمثلة على ذلك، التحفة الخالدة Celeste من العام الماضي.

المذهل في هذه اللعبة أن المراحل تولد تلقائياً بحسب مستوى لعبك، نعم عليك أن تتوقع مراحل أكثر صعوبة كلما ارتفع مستواك و ربما من هنا يأتي العنوان Forever! إذ يبدو أن مستوى التحدي سيكون لا نهائياً في هذه اللعبة، كما قام المطورون بإضافة اللكمات و الضربات على غرار سوبر ماريو في لعبة Super Mario 64.

شارك هذا المقال