Ori and the Will of the Wisps
الناشر: مايكروسوفت

قد تكون هذه اللعبة المستقلة من Moon Studios هي أكثر الألعاب التي نتطلع لها بشوق من بين جميع ألعاب مايكروسوفت القادمة، و يكفي أن تلقوا نظرة خاطفة على فيديو اللعب في الأعلى لتفهموا فوراً سبب الإعجاب الكبير بهذه اللعبة الساحرة.

أوري الجديدة تعد بتجربة حتى أكثر جمالاً و سحراً من سابقتها، طريقة التصميم و العوالم تبدو حالمة، و المخلوقات الغريبة قادمة من حكايا عالم الخيال. أضف إلى هذا موسيقى عذبة، طريقة لعب متقنة و متنوعة، لينتهي بك المطاف مع واحدة من أكثر الألعاب الواعدة في 2019، سواء أكان ذلك على صعيد الألعاب المستقلة أو حتى بصورةٍ عامة.


Bloodstained: Ritual of the Night
الناشر: 505 Games

لعبة مترويدفينيا؟ حسناً، نعم!! لو كان بمقدورنا أن نختار لعبة مترويدفينيا واحدة من بين جميع الألعاب في القائمة، فإن اختيارنا سيقع على هذه اللعبة. هذا ليس غريباً، فهي تأتينا مباشرة من أحد عمالقة هذا النصف من الألعاب و من أبرز مؤسسيه، المصمم الشهير كوجي إيغاراتشي، و الذي سبق له إخراج روائع مثل كاسلفينيا سيمفونية الليل.

من جديد تعود بنا هذه اللعبة إلى عوالم إيغاراتشي ذات الطابع المظلم و الحكايا المليئة بالطقوس و الخفايا، إلا أنها تأتي هذه المرة بطابع رسومي 2.5D مختلف نسبياً عن السابق، كما تعود العبقرية Michiru Yamane لتلحين اللعبة بجانب آخرين مثل Jake Kaufman.

حسناً، نحن متحمسون بالتأكيد لمغامرة بطلتنا ميريام في قلعة الشياطين.

شارك هذا المقال