مقالات خاصة


إليكم 10 ألعاب مستقلة ننتظرها بشوق في 2019

  •  

    15 مارس 2019

  •  

    التعليقات:

  •  

    5868 مشاهدة

بينما باتت الشركات الكبيرة تلعب على المضمون، خاصة مع ارتفاع تكاليف تطوير الألعاب، أتت شركات التطوير الصغيرة لتملأ ذلك الفراغ، و لتخلق لنا العديد و العديد من التجارب المبتكرة التي حلّقت بنا فوق غيوم الإبداع، و التي لم نعرف لها مثيلاً.

و بكوننا من مُحبي التجديد و الخيال، فإن إبداعات المطور المستقل باتت مشوقة للغاية بالنسبة إلينا، و أصبحنا ننتظر الإصدار تلو الآخر، بلهفةٍ كبيرة. إليكم 5 ألعاب مستقلة ننتظرها بشوق من الألعاب المخططة للصدور في العام الحالي 2019:


Hollow Knight: Silksong

حظيت Hollow Knight بشعبية هائلة عندما صدرت لأول مرة، فقد جمعت اللعبة بين خلطة ألعاب كاسلفينيا و مترويد، و بين بعض مزايا ألعاب Souls مثل نظام العقوبة، بنجاح. أضف على هذا مستوى فني رائع، و ألحان متميزة، و النتيجة النهائية هي أحد أفضل الألعاب المستقلة حتى يومنا هذا، و ربما الأفضل في نظر العديد من اللاعبين.

Hollow Knight: Silksong تبدو في الطريق لتحسين كل ما قدمته اللعبة الأصلية مع العديد من المناطق الجميلة، الزعماء، و خرائط اللعبة المتشابكة، و هي بلا شك واحدة من أكثر الألعاب المستقلة انتظاراً هذا العام.

الوسوم
حسين الموسى
حسين أحد أقدم المحررين في الموقع و متابع مخضرم لألعاب الفيديو. اهتماماته واسعة و يتابع الألعاب بأنواعها و يعتبر فاينل فانتسي سلسلته المفضلة.

التعليقات