MediEvil-PS4-Remaster-Release-Date-and-2018-news-for-PlayStation-1-remake-684221

MediEvil

عام 1998 حصل اللاعبون على جهاز البلايستيشن الأول على لعبة الأكشن والهاك أند سلاش MediEvil التي وضعتهم في دور الفارس Sir Daniel Fortesque الفارس الميت الذي يعود للحياة عند قيام الساحر الشرير Zarok بإيقاظ الأموات للإنضمام إلى جيش وغزو مملكة Gallowmere وهنا يحاول الفارس إيقاف الساحر وجيشه من الأموات.

اللاعبون طالبوا لسنين عديدة بالحصول على جزء جديد لهذه اللعبة والأن وبعد أكثر من 20 عاما تعلن سوني عن نسخة الريميك من اللعبة والتي ستعيد تقديم مغامرة Sie Daniel برسومات محدثة مع دعم دقة الـ4K كما أشار عرض الكشف عن المشروع.

اللعبة ستأتينا من فريق التطوير Othe Ocean Interactive مع تواجد العديد من الأسماء التي عملت على الإصدار الأصلي للتأكد من جعل هذا الإصدار وفيا لمحبي التجربة الأصلية، اللعبة هي الأخرى ليس لديها موعد إصدار محدد غير نافذة الإصدار في العام المقبل.

Ghost-of-Tsushima

Ghost of Tsushima

Ghost of Tsushima هي العنوان الجديد من فريق التطوير Sucker Punch الذي يقدم لنا تجربة عالم مفتوح تدور على جزيرة يابانية أثناء غزو المغول وإشاعتهم للفوضى والدمار في كل مكان وستلعبون بدور الساموراي الذي عليه أن يتأقلم مع الوضع الحالي ويتحول إلى “الشبح” الذي سيقاتل لتحرير جزيرته.

عرض اللعب الذي حصلنا عليه في معرض E3 2018 كان واعدا جدا حيث رأينا تجربة مميزة ومذهلة على الصعيد التقني مع الإهتمام بالعديد من التفاصيل والكماليات التي تجعل كل شيء يبدو متحركا وينبض بالحياة بإستعراض جميل لما يمكن تحقيقه على الصعيد التقني نهاية هذا الجيل.

فريق التطوير إستعان بالعديد من الخبراء وقام بالكثير من البحوث لتقديم تجربة تعكس لنا اليابان ومقاتلي الساموراي من القرن الثالث عشر ولا شك بأننا نتطلع لخوض التجربة متى ما صدرت العام المقبل.

شارك هذا المقال