PS4

جهاز سوني المنزلي البلايستيشن 4 يعيش الفترة الأخيرة من عمره وإهتمام سوني وتركيزها على الجيل الجديد من جهازها المنزلي بدى واضحا ولكن هذا لا يعني بأننا لن نحصل على المزيد من الإصدارات الحصرية بلا شك ولا زال هنالك بعض الإصدارات المترقبة لهذا الجهاز.

days-gone-40-minutes-mission-gameplay.jpg.optimal

Days Gone

أول الحصريات التي يحصل عليها جهاز سوني المنزلي البلايستيشن 4 العام المقبل هي لعبة الأكشن ورعب البقاء من منظور الشخص الثالث Days Gone التي تأتينا من تطوير إستديوهات Bend Studio في الـ26 من أبريل.

اللعبة ستضعكم في دور Deacon St. John الذي كان رجل عصابات قبل حلول كارثة تفشي الوباء الذي قتل أغلب البشرية وحولهم إلى كائنات الـFreakers وهم أشبه ما يكونون بالموتى الأحياء، الأحداث تدور بعد الكارثة بعامين وأعدائكم لن يقتصروا على البشر المتحولين فقط فالحيوانات قد تأثرت بالوباء أيضا إضافة إلى أن البشر المتبقين عدائيون جدا في هذا العالم المحفوف بالمخاطر.

اللعبة ستقدم عدة خيارات للتقدم وإنجاز المهام كالتسلل وتفادي القتال أو إستخدام الأسلحة بعيدة وقريبة المدى بشكل مباشر إضافة إلى توفر خيار أكثر إستراتيجية بنصب الإفخاخ وإستدراج الأعداء إليها إثناء إطلاق النيران.

Dreams_2018_05-21-18_010

Dreams

مرة عدة سنوات منذ الكشف عن لعبة Dreams من فريق التطوير Media Molecule الذي قدم لنا ألعاب Little Big Planet و Tearaway وهي تجربة جديدة توفر لكم الأدوات والخصائص الكافية لتمكينكم من تصميم المغامرات الخاصة بكم.

الأخبار حول اللعبة متقطعة كثيرا ولكننا حصلنا مؤخرا على البيتا المغلقة الخاصة بها، الفريق كان يعمل على اللعبة منذ 6 سنوات وقد تم إعادة العمل من الصفر مرتين خلال تلك الفترة ولكن يبدو بأننا قد نحصل عليها فعليا العام المقبل.

شارك هذا المقال