3- Owlboy
owlboy

انتظرت الجماهير طويلاً صدور لعبة المغامرات Owlboy على الأجهزة المنزلية و قد صدرت عليها بالفعل في وقتٍ باكرٍ من هذا العام، و كنا قد لعبنا نسخة الننتندو سويتش و راجعناها لكم. ما يعيبُ Owlboy هو كونها لعبة قصيرة بعض الشيء، و التجربة تنتهي عندما تبدأ اللعبة في الوصول لأفضل مستوياتها.

على الرغم من ذلك فإن Owlboy هي واحدة من الألعاب الرقمية المميزة بكل تأكيد، هناك جمال غير اعتيادي في رسم عالم اللعبة السماوي و الذي سيجعلكم تحلقون بين الغيوم و السحب البيضاء و فوق قمم الجبال الشاهقة، براعة غير عادية في التحريك تُظهرها هذه اللعبة و حتى أن بطلها الصغير سيرتطم بالجدران عندما يتعرض لضربات الأعداء، هذه اللعبة تبدو حقاً مثل اللوحة الفنية الساحرة، و لا تقل ألحانها الحالمة روعة و عذوبة عن جمالية مظهرها.

المظهر الجميل ليس كل شيء تقدمه Owlboy، فهي لعبة مغامرات تحمل لنا مزيجاً من ألعاب أسطورة زيلدا و لعبة Kid Icarus، هناك كهوف في اللعبة تحتوي على ألغاز و على زعماء و أعداء على غرار ألعاب أسطورة زيلدا الشهيرة، لكنها تأتي بأسلوب الحركة الجانبية، الفتى البومة يستطيع أن يحمل شريكاً آخر و هذا الشريك سيساعدكم في القتال و حل الألغاز في عالم اللعبة. اللعبة تحتوي على سرد قصصي جيد نسبياً بالمقارنة مع هذا النوع من الألعاب كذلك حيث تحاول أن تصنع تاريخاً لعالمها كما تتعمق في نفسية بطلها الصغير الذي يعاني من الاضطراب.

شارك هذا المقال