Raiders-of-the-Broken-Planet_2016_04-15-16_002.jpg_600

Raiders of the Broken Planet هي لعبة حركة جماعية من فريق التطوير الإسباني MercurySteam، والذي ربما تذكرونه من خلال لعبتي Castlevania: Lords of Shadow تحت لواء شركة كونامي. عندما تنطلق اللعبة ستحمل معها طوراً قصصياً واحداً ولكن من المخطط أن تحصل على 3 أطوار قصصية أخرى ليُصبح المجموع 4 أطوار، وهذه الأطوار الإضافية ستكون جزءاً من الرخصة الموسمية للعام 2017 (مما يعني أن اللعبة ستحصل على المزيد من الدعم خلال 2018 والمزيد من الرخص الموسمية).

تم الإعلان اليوم أن اللعبة ستحصل على طور اختباري مفتوح (بيتا) في 15 و 16 من شهر سبتمبر الحالي للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي، و ستقدم البيتا مهمتين للجمهور: المهمة الأولى هي First Round و هي مهمة تعليمية مع Harec قائد الرايدرز، و محتواها فردي فقط، أما المهمة الثانية Hanging by the Thread فمن خلالها سيقوم اللاعبون بغزو مركبة للأعداء من أجل تحرير المقاتل الأسطوري Lycus Dion، و هذه المهمة يُمكن اللعب بها فردياً أو جماعياً.

المهمتان ستتوفران مجاناً عند صدور اللعبة و كلاهما يعمل كمقدمة لها، أما أول طور لعب فردي Alien Myths فسيصدر بسعر 10$ و ذلك في 22 سبتمبر.

شارك هذا المقال