في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر سبتمبر هو أول أشهر الربع الرابع و الأخير من العام الحالي 2017، أقوى فترة بيع في الأسواق الغربية حيث يبدأ ازدحام إصدارات الألعاب منذ هذا الشهر و حتى نهاية نوفمبر. ألعاب عديدة تتنافس على وقتكم و النقود في محافظكم و على مختلف الأجهزة و من خلال هذا التقرير نستعرض لكم أبرز ألعاب سبتمبر، إذا حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي إختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

6 سبتمبر 2017

destiny_2_artwork

Destiny 2
Xbox One – PS4 – PC

لا شك بأن لعبة التصويب الجماعية الضخمة Destiny هي واحدة من أبرز و أنجح العناوين الجديدة كلياً لهذا الجيل من الأجهزة المنزلية إن لم تكن الأكثر نجاحاً، و هي من تطوير Bungie و نشر شركة آكتفيجن بليزارد. اللعبة تصدر مبكراً في سبتمبر للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت، حيث تعودون من جديد للتحكم بالحُماة في طريقة لعب تمزج بين عناصر ألعاب التصويب و الرماية، و ألعاب تقمص الأدوار الضخمة الجماعية عبر الشبكة، و سيكون بمقدوركم من جديد خوض المنافسات من نوع اللاعب-ضد-البيئة أو منافسات لاعب-ضد-لاعب. الكثير من الإضافات و التحسينات يحتويها هذا الإصدار من ضمنها طريقة عقد المنافسات. Destiny 2 هي واحدة من أضخم ألعاب هذا العام.

2

Knack 2
PS4

حقق الجزء الاول من هذه اللعبة نجاحاً ملحوظاً عندما صدر جهاز سوني المنزلي البلايستيشن الرابع، و كان من الطبيعي أن تعمل سوني على جزء ثانٍ. Knack 2 هي لعبة منصات و أكشن و هي تذكرنا إلى حد ما بألعاب قتال الأرصفة التي اشتهرت في التسعينات، و هي من تطوير سوني اليابان، كما عمل على كتابة النصوص فيها Marianne Krawczyk كاتبة نصوص سلسلة God of War الشهيرة. اللعبة تحتوي على دعم للعب الجماعي التعاوني و قد بدت مسلية في معرض E3 الأخير و قد تكون أحد الألعاب المسلية على الجهاز.

8 سبتمبر 2017

3 (680 x 382)

Monster Hunter Stories
3DS

بعد فترة زمنية طويلة من توفرها في الأسواق اليابانية، ها هي اللعبة الفرعية المبنية على سلسلة صيد الوحوش الشهيرة Monster Hunter قادمة للغرب على جهاز ننتندو المحمول 3DS و بعنوان Stories. هذه اللعبة هي لعبة تقمص أدوار RPG و ليست لعبة حركية مثل الأجزاء الرئيسية، و في هذه اللعبة تلعبون دور الراكب و ليس الصيّاد، سيكون بالإمكان تفقيس الوحوش من البيوض و مصادقتها و القتال بجانبها و أداء هجمات مشتركة معها. اللعبة حصلت على انطباعات جيدة نسبياً بنسختها اليابانية و ننتظر إصدارها الغربي للوقوف على مستواها، و قد تكون أحد الخيارات المميزة لهذا النوع من الألعاب على محمول ننتندو.

14 سبتمبر 2017

4

Pro Evolution Soccer 2018
Xbox One – PS4 – PC

الإصدار الجديد للعبة كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في العالم، و السلسلة التي لا زالت تحتفظ بجمهور خاص رغم المنافسة الشديدة مع الاسم العملاق Fifa. سلسلة PES تحسنت كثيراً عندما انتقلت إلى محرك Fox Engine و إصدار هذا العام يعد بنسخة حاسب شخصي أفضل من السنوات السابقة  كما تحصل اللعبة على نسخة خاصة لنادي برشلونة الإسباني.

شارك هذا المقال