14 سبتمبر 2017

5

Dishonored: Death of the Outsider
Xbox One – PS4 – PC

تعود السلسلة المحبوبة Dishonored مع هذا الإصدار المستقل و الفرعي من الجزء الثاني الذي يجمع بين الأكشن و التسلل كعادة السلسلة من فريق التطوير Arkane Studios و من نشر شركة Bethesda. أحداث اللعبة تجري بعد بضعة أشهر من نهاية أحداث الجزء الثاني حيث تجمع هذه المغامرة بين Billie Lurk و القاتل الأسطوري Daud في مغامرة من أجل اغتيال مصدر النزاعات داخل الإمبراطورية، “الغريب” شخصياً أو الOutsider.

15 سبتمبر 2017

6 (680 x 382)

Ys VIII: Lacrimosa of DANA
PS4 – VITA – PC

الجزء الثامن من سلسلة ألعاب تقمص الأدوار الحركية Ys قادم من تطوير شركة Falcom اليابانية، و التي تمتلك فئة مخلصة من الجمهور رغم محدوديته، و هي قادمة للبلايستيشن4 و الفيتا بالإضافة إلى الحاسب الشخصي كعادة ألعاب هذه الشركة. هذه السلسلة تمتلك نظاماً قتالياً مميزاً و متوازناً بالإضافة إلى موسيقى رائعة، و قصة هذه اللعبة تتمحور حول Adol الذي يسافر على متن السفينة The Lombardia إلى قارة Eresia، و في الطريق تتعرض السفينة للهجوم و يتم إغراقها من مخلوق ضخم ليجد Adol نفسه على متن جزيرة ملعونة تُعرف باسم Seiren Island و هنا تبدأ حكايتنا.

7

NBA 2K18
Xbox One – PS4 – Switch – PC

إن كنت من عشاق رياضة كرة السلة و من متابعي دوري المحترفين الأمريكي NBA، فلا شك أنك تنتظر الإصدار الجديد للعبة 2K الخاصة بهذه الرياضة لهذا العام، و التي تقفز بمستوى الواقعية في تجسيد الشخصيات و تحريكها إلى درجة غير مسبوقة في لعبة رياضية و ليس فقط في لعبة كرة سلة. حصل إصدار هذا العام على إعادة لتصميم وجوه اللاعبين من الصفر وتعديلات فائقة على الجسد و الملابس والحركة وباتت اللعبة بصورة عامة واقعية بصورة مذهلة للغاية. هذه اللعبة تتعمق في طور المهنة الذي يُمكنكم من المضي قدماً مع لاعبكم الخاص كما تحتوي على ألبوم مرخص يحتوي على أكثر من 49 مقطوعة.

8 (680 x 340)

Metroid: Samus Returns
3DS

طالب جمهور شركة ننتندو طويلاً بعودة ألعاب سلسلة مترويد، السلسلة العريقة في عالم الألعاب بطريقة تصميم المراحل العمودية و الأجواء الموحشة و المعزولة في غياهب الفضاء، و ننتندو قد استجابت فعلاً مع لعبتين إحداهما تصدر في سبتمبر و هي اللعبة الثنائية الأبعاد Samus Returns. هذا الجزء من اللعبة يطوره فريق Mercury Steam الإسباني و هو إعادة للجزء الثاني الأصلي من السلسلة برسوم محسنة و إضافات على اللعب تتضمن تقنية الصد الجديدة Counter. اللعبة حصلت على انطباعات إيجابية منذ الكشف عنها في E3 السابق و هي واحدة من أهم الألعاب لمحمول ننتندو هذا العام.

شارك هذا المقال