Guilty Gear Xrd: Rev 2
تاريخ الإصدار: 26-05-2017
طورت بواسطة: Arc System Works
الناشر: pqube
مراجعة
Playstation 3
PlayStation 4
الألعاب
7.5
تقييم تروجيمنج

guilty-gear-xrd-rev-2

لم تعد هنالك الكثير من العاب القتال ثنائية الأبعاد ولكن سلسلة العاب Guilty Gear من فريق التطوير Arc System Works مستمره بالإصدارات الجديدة التي وصلت للجزء السابع منها حتى وإن لم تكن شعبيتها قد وصلت لعناوين أخرى مثل ستريت فايتر أو مورتال كومبات أو غيرها من العاب القتال ولكنها تحافظ على قاعدة جماهيره مميزة تعشق السلسلة لما تقدمه بإحترافية كبيرة بأسلوب القتال وعمق كبير لإحتراف اللعبة من السهولة جدا معرفة من يتميز بهذه اللعبة ومن لايجيد لعبها من التجربة الأولى.

الجزء الجديد من السلسلة يحمل إسم Guilty Gear Xrd: Rev 2 وهي النسخة الكاملة من اللعبة الاولى وتحمل معها شخصيتين جديدة بالإضافة لذلك بعض الحركات الجديدة لكافة الشخصيات وأيضا موازنة أكبر لقدرات الشخصيات لتحسين اللعبة عموما، السلسلة لمن لايتابعها تقدم معها رسوما ثنائية الأبعاد بأسلوب الأنيمي وهي مميزة جدا بهذا المجال و قائمة الشخصيات فيها التي تصل إلى 25 شخصية تتميز فيما بينها بتصاميم مختلفة جدا ورائعة وهذه واحدة من نقاط قوى هذه السلسلة واللعبة الجديدة تقدم معها أفضل مايمكن مشاهدته بالسلسلة على الصعيد البصري.

ggxrd-rev2-answer-screenshot-april20171

كأي لعبة قتال ثنائية الأبعاد هنالك الضربات العاديه والخاصة للشخصيات وبإمكانك الربط بينهم للحصول على نهاية قوية، ومايميز اللعبة عن غيرها بأسلوب القتال أسلوب التفادي بالقفز مرتين لأعلى الشاشة عند تنفيذ خصومك للضربات الخاصة التي تأخذ حيزا كبيرا منها وبالتأكيد مع تقديم رائع جدا بأجواء قتالية مميزة، أيضا هنالك إحتمالية الضرب المتواصل من الخصم حتى وأنت ترتفع من الأرض وعليك أن تكون حريصا للخروج سريعا من ذلك الكومبو قبل أن تخسر الجولة.

هذا الجزء يحاول بقدر الإمكان تسهيل الأمور على اللاعبين الجدد وذلك بإضافة خيار الحماية الأوتوماتيكي والذي يدافع عن شخصياتك من الضربات بدون تدخلك وكذلك إمكانية تخصيص الأزرار لتنفيذ الضربات الخاصة بزر واحد وبلاشك قد تفيد اللاعبين الهواة للدخول للسلسلة ولكن محترفيها لن يهتموا كثيرا بهذه الإضافات ولكن من الجيد التوجه لجمهور جديد في ظل حصرية السلسلة لجماهير معتاده على صعوبة وإحترافية نظام القتال فيها.

81jps3dZzKL._SL1500_

هذا الجزء يحمل معه كافة الإضافات التي حصل عليها الجزء الماضي وأيضا فصل جديد من القصة ولكن إجمالا لايقدم معه الكثير للحصول عليه كلعبة منفصلة وإن كنت قد حصلت على اللعبة الماضية فبإمكانك تجاوز هذه النسخة من اللعبة إلا إذا كنت من عشاق السلسلة وترغب بتجربة كل شيئ جديد تقدمه والإستمتاع برسومها الخلابة.

تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة مراجعة للـPS4 تم توفيرها من قبل الناشر قبل صدور اللعبة في الأسواق.

شارك هذا المقال ()
Guilty Gear Xrd: Rev 2
رسوم جميلة ونظام لعب عميق جدا وعدد كبير من الشخصيات للإختيار بينها
محتوى جديد ضعيف إن كنت قد حصلت على اللعبة الماضية وكعادة السلسلة فهي ليست سهلة للإحتراف
إن لم تكن قد حصلت على الجزء الماضي فهذه اللعبة تحمل معها محتوى أفضل و أكثر كمالا ولاشك أنها واحدة من العاب القتال المميزة لمحبي العاب البعد الثاني القتالية
تاريخ النشر: 26-05-2017
طورت بواسطة: Arc System Works
الناشر: pqube
الوسوم
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات