في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، آبريل من هذا العام مليء بالإصدارات المتنوعة رغم أنه ليس بقوة مارس الجبار هذا العام، ومع ذلك فهو يحافظ على منوال البداية القوية لعام 2017 التي يبدو أنها ستكون سنة تاريخية وخالدة لألعاب الفيديو، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي إختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا التقرير مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

4 آبريل 2017

Persona 5

Persona 5

PS4

منذ إصدار الجزئين الثالث والرابع وشعبية سلسلة ألعاب الآربيجي “بيرسونا” من شركة أطلس في ازدياد مستمر. هذه السلسلة تجمع بين طريقة اللعب المعتادة في ألعاب أطلس من ناحية استكشاف الكهوف بالإضافة إلى عناصر ألعاب المحاكاة أو المواعدة اليابانية، لتخرج للجماهير بخليط فريد من نوعه خاصة مع تركيزها على محور الحياة المعاصرة ومشاكلها عوضاً عن العصور الوسطى أو الخيال العلمي في عناوين الفانتازيا الأخرى. الجزء الخامس المنتظر حظي بردة فعل إيجابية للغاية في اليابان وحصد الكثير من الثناء ويبدو أن اللعبة ستكون أحد المرشحين للفوز بجوائز أفضل لعبة آربيجي لهذا العام.

 

Drawn-to-Death_mp4_Still001-1417986721073

Drawn to Death

PS4

لعبة أخرى خلاقة وإبداعية تأتينا من “ديفد جيف” الاسم الشهير خلف سلسلة God of War سابقاً وكذلك سلسلة Twisted Metal. هذه اللعبة الغريبة هي لعبة أكشن تنافسية وجماعية بالكامل يُمكن التنافس فيها حتى 4 لاعبين كحد أقصى، وعالم هذه اللعبة بالكامل يقع ضمن دفتر مذكرات طالب مليء بالرسومات التخيلية، مما مكن المطورين من إضافة أية أسلحة أو مراحل يرغبون بها في اللعبة بكل حرية.

شارك هذا المقال