7 آبريل 2017

Bulletstorm Full Clip Edition

Bulletstorm: Full Clip Edition

Xbox One – PS4 – PC

صدرت لعبة التصويب Bulletstorm عام 2011 من تطوير الفريق البولندي People Can Fly ومن نشر Electronic Arts، إلا أن اللعبة أخفقت تجارياً. مع ذلك، هناك جمهور مخلص تمسك بهذه اللعبة وبمزاياها والحس الفكاهي العالي الذي تم تقديمه بها، وها هي اللعبة تحصل على الريماستر تحت عنوان Bulletstorm: Full Clip Edition ومن نشر Gearbox Software. اللعبة تدعم الرسوم بدقة عرض 4K على البلايستيشن 4 برو وتحتوي تحسينات بارزة على الرسوم بالإضافة إلى المحتويات الإضافية التي صدرت للعبة الأصلية. إن كانت اللعبة الأصلية قد فاتتك فقد تكون هذه فرصة لتجربة أحد ألعاب التصويب المميزة من الجيل الماضي.

LEGO City Undercover-2

LEGO City Undercover

Xbox One – PS4 – PC – Nintendo Switch

هذا الجزء من سلسلة ألعاب ليغو الشهيرة سبق له الصدور على جهازي ننتندو الوي يو وال3DS، وها هو الآن قادم على جميع الأجهزة المنزلية بما فيها الننتندو سويتش بالإضافة إلى الحاسب الشخصي. اللعبة هي مأخذ سلسلة ليغو على ألعاب Grand theft Auto الشهيرة وهي تأتي بأسلوب كوميدي ضاحك وتُقدم تجربة تحتوي قدراً معقولاً من المتعة. هذا الإصدار سيقوم أيضاً بتحسين أوقات التحميل الطويلة من اللعبة الأصلية بالإضافة إلى اللعب التعاوني كخاصية جديدة كلياً.

 

11 آبريل 2017

Yooka-Laylee (3)

Yooka-Laylee

Xbox One – PS4 – PC – Nintendo Switch

لعبة المنصات الجديدة من فريق التطوير البريطاني Playtonic، والذي يتكون في جُله من أعضاء سابقين لشركة Rare الشهيرة، والتي قدمت لنا عدداً من روائع ألعاب المنصات تحت لواء شركة ننتندو سابقاً مثل “بانجو كازوي” و “كونكر” وثلاثية “دونكي كونغ كنتري”. هذه اللعبة تأتينا على غرار الألعاب ثلاثية الأبعاد للفريق والتي تُقدم قصة ضاحكة وشخصيات ظريفة وعالم مليء بالأسرار والتجميع والاستكشاف. هذا العام سيقدم الكثير من التجارب المميزة لعشاق ألعاب المنصات ثلاثية الأبعاد بلا شك.

 

17 آبريل 2017

The-Disney-Afternoon-Collection-Announcement-Trailer-YouTube

The Disney Afternoon Collection

Xbox One – PS4 – PC

تأتينا هذه الحزمة الرائعة من ألعاب ديزني الكلاسيكية من شركة كابكوم على الأجهزة المنزلية من سوني ومايكروسوفت بالإضافة إلى الحاسب الشخصي وبسعر 20$، وتضم ستة ألعاب من الألعاب الكلاسيكية الرائعة مثل DuckTales الأولى والثانية.

شارك هذا المقال