Poochy & Yoshi’s Woolly World

تاريخ الإصدار: 02-03-2017
طورت بواسطة: Good-Feel
الناشر: Nintendo
3DS
الألعاب
  • 04 فبراير 2017
  • التعليقات: 
  • 1683 مشاهدة
  • 6.5
    تقييم تروجيمنج


    Poochy & Yoshi’s Woolly World

    Banner-PoochyYoshiWoollyWorld

    بعد صدورها سابقا على جهاز ننتندو المنزلي الـWii U تجد مغامرة يوشي بلعبة Yoshi’s Woolly World فرصة جديده على محمول ننتندو الـ3DS وبدور أكبر لشخصية الكلب Poochy الذي بات يحمل مراحله الخاصة لإضافة تجربة مختلفة لهذه النسخة من اللعبة مقارنة بنسخة الجهاز المنزلي، إذا لن نطيل الحديث عن اللعبة بكوننا كنا قد راجعنا نسخة الـWii U من اللعبة سابقا و سنركز على ماتقدمه هذه النسخة من اللعبة من إضافات في بعض الأحيان ومن أشياء تم حذفها من اللعبة أيضا بأحيان أخرى، هل كانت مغامرة يوشي تستحق إعادة التجربة من جديد؟ الان نتعرف على الإجابة.

    لعبة Yoshi’s Woolly World على الوي يو كانت واحدة من أفضل العاب المنصات من بطولة يوشي منذ لعبة يوشي أيلند على جهاز السوبر ننتندو ومن بعدها شاهدنا تنين ننتندو بعدد من المغامرات لم ترقى أبدا للمغامرة الأصلية، فريق التطوير Good-Feel آخذ على عاتقه تطوير اللعبة وقدم لنا تجربة مسلية جدا و الأن يحصل الـ3DS على نسخته من اللعبة، منذ الوهلة الأولى سيبدو واضحا تراجع مستوى الرسوم باللعبة مقارنة بنسخة الـWii U نظرا للفارق التقني بين الجهازيين ومع ذلك تبدو اللعبة مميزة جدا بقدرات جهاز الـ3DS التقنية دون الكثير من المشاكل بعيدا عن بعض التباطئ بأوقات الاكشن الكثيف على الشاشة.

    هنالك بعض الأشياء التي تم إزالتها من هذه النسخة و الأهم بكل تأكيد هو طور اللعب التعاوني ويبدو أن قدرات الـ3DS لم تستوعب وجود يوشي آخر بتحكم من لاعب آخر على غرار نسخة الوي يو من اللعبة، للتعويض عن هذا الجانب أضاف فريق التطوير بعض المهام الجديدة أو طور جديد بإسم Poochy Dash mode والذي تلعب فيه بدور شخصية الكلب Poochy وتعتمد المهام على الركض السريع بإستخدام Poochy ومحاولة جمع الكنوز و تفجير البالونات للتقدم، كما هي المغامرة الأصلية فهنالك الكنوز المخبأه وعليك الحصول عليها لإنهاء هذه المهمات بشكل كامل وتشكل تحدي مسلي للاعبين، ليست أفضل تعويض لغياب طور اللعب التعاوني ولكنه طور مسلي للعبة بلا شك.

    واحدة من الإضافات الأخرى بهذه النسخه من اللعبة هي بإمكانية تصميم يوشي كما تريد، فمن خلال مراحل اللعبة بإمكانك تجميع بعض الادوات التي تساعدك على إعادة تصميم شخصية يوشي بالشكل الذي ترغب به وهو أمر مسلي لمحبي العاب التصميم و إضافة جيدة بطابع اللعبة المحمول، هنالك أيضا خيار سماع الموسيقى للعبة ومشاهدة بعض العروض القصيرة في حال قمت بتجميع عدد معين من الكنوز و الإجابة على سؤال بداخل اللعبة لفتح كل هذه الإضافات.

    رغم أنها ليست بجودة نسخة الكونسول لكتها تبقى لعبة بلاتفورم مسلية خصوصا لجهاز محمول.

    تمت مراجعة اللعبة عبر نسخة رقمية لجهاز 3DS تم الحصول عليها رقميا من متجر ننتيندو.

    Poochy & Yoshi’s Woolly World
    لعبة منصات مسلية على جهاز ننتندو المحمول بمحتوى جيد ورسوم مميزة
    غياب طور اللعب التعاوني و عدد المراحل القليل للكلب Poochy يجعل هذه النسخة بجودة أقل عن نسخة الجهاز المنزلي
    إن لم تخض تجربة لعبة يوشي سابقا على الوي يو فهذه النسخة من اللعبة تقدم تجربة جيدة بلعبة منصات مسلية بعناصرها الرئيسية و مناسبة لتجربة لعبة جهاز محمول.
    الوسوم
    عمر العمودي
    مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

    التعليقات