Yoshi’s Woolly World

تاريخ النشر: 2015-10-16
طورت بواسطة: Good-Feel
الناشر: Nintendo
Wii U
الألعاب
  • 19 أكتوبر 2015
  • التعليقات: 
  • 2011 مشاهدة
  • 7.0
    تقييم تروجيمنج


    yoshis_woolly_world_banner-1200x600

    مضت سنوات طويلة جدا منذ حصول تنين ننتندو الظريف “يوشي” على مغامرة جديدة لأجهزة ننتندو المنزلية والحديث هنا منذ عهد جهاز الننتندو64 وبعدها إنتقل يوشي للأجهزة المحمولة والأن يعود على جهاز الـWii U بمغامرته الجديدة من فريق التطوير Good-Feel الذي قدم لنا سابقا لعبة Kirby’s Epic Yarn بفكرة مشابهة لهذه اللعبة حيث تعتمد على خيوط الصوف للتقدم وعالم اللعبة ككل من حيث رسومها، اليوم نراجع لكم اللعبة.

    Yoshi’s Woolly World هي لعبة منصات بتصوير جانبي كلاسيكية جدا بأسلوبها، تتحكم بشخصية يوشي بألوانه المتعدده وتخوض المغامرة بلعبة المنصات من البداية لنهاية المرحلة قبل تحدي زعيم بنهاية العالم ومن خلال المراحل ستجمع عدد من الكنوز المخبأة بأماكن متعدده وبشكل مميز جدا يعطي اللاعب الكثير من التحدي، من خاض العاب يوشي سابقا يدرك أنه قادر على التحول لعدد من التحولات “المركبات” المختلفة التي تساعده لتجاوز المناطق.

    Yoshis-Wooly-World-screenshot

    الجديد بهذه اللعبة هو الإعتماد على الخيوط سواء بسحبها لإكتشاف مناطق جديدة باللعبة أو برمي البيض أو لنقول كرات القماش هذه المره عليها لملئ الفراغات وبناء منصات جديدة للتقدم بالمرحلة وكالعادة بإمكانكم إستخدام الكرات لهزيمة الاعداء والإطاحة بهم، كما هو الحال بالعاب يوشي السابقة فتنين ننتندو لديه القدرة على بلع الأعداء وتحويلهم بدلا من بيض هذه المرة إلى كرات من القماش والإستفادة منها بالتقدم بالمراحل، أيضا يملك يوشي خاصية التحليق قليلا بالجوء والتي تساعده للوصول للمناطق البعيدة بالقفزات وكذلك إيجاد المناطق السرية بالمراحل.

    بنهاية كل عالم من عوالم اللعبة ستواجه الزعيم لهذا العالم ولم تكن القتالات مع الزعماء مسلية بكثير من المرات رغم تنوع العوالم مابين النار والماء والغابة ولكن لم يكن قتال الزعماء مشوقا، هنالك الكثير من الكنور المخبأه بداخل المراحل والتي سيستوجب عليك إعادة اللعبة لعدد من المرات للحصول عليها وبالتأكيد هنا يأتي تحدي محترفي العاب المنصات.

    2888236-yoshiwoolly_002

    رسوم اللعبة بالكامل مبنية على عالم الخيوط كما يشير إسم اللعبة، كل شيئ هنا تم تصميم بالصوف من شخصيات اللعبة وعوالمها بشكل جميل جدا وبلمسات رائعة ويمتاز فريق التطوير حقا بهذا الجانب كما كان الحال بلعبته السابقة Kirby’s Epic Yarn، أيضا صوتيات اللعبة تقدم آداء جيدا من موسيقى جميلة و صوت يوشي المعتاد والذي ستسمعه طيلة اللعبة كثيرا وخصوصا مع القفز المتكرر، مايميز اللعبة فعلا بجانب الرسوم فيها بإستخدام فكرة عالم الصوف وجعل الكنوز السريه بالمراحل صعبة الإيجاد.

    قصة اللعبة بسيطة جدا ولذلك لن نطيل الحديث عنها، الساحر Kamek قام بزيارة جزيرة يوشي وتحويل التنانيين المختلفة إلى خيوط من القماش ومن نجا من هذه الكارثة من تنانين يوشي يبدأ المغامرة لمحاولة إيجاد Kamek وإنقاذ باقي اليوشي من سحره، لم تعد ننتندو تفكر كثيرا بقصص العاب المنصات وهذا الأمر جيد بالنسبة لي.

    Yoshis-Woolie-World-6

    تقدم اللعبة معها عددا كبيرا من المراحل و العوالم وكذلك الكثير و الكثير من الأدوات لتجميعها وهذا الأمر سيستغرق ساعات طويلة من اللعب لدى اللاعبين، أيضا هنالك طور اللعب التعاوني المسلي ومن خلاله بإمكان يوشي الأول شفط يوشي الثاني ورميه بعيدا للأماكن الصعب الوصول لها وسيسهل ذلك كثيرا من فرصة إيجاد الكنوز الصعبة، أيضا تدعم اللعبة دمى الـamiibo وعن طريقها بإمكانك تصميم يوشي بأشكال مختلفة بناء عن الـamiibo المستخدم.

    Yoshi’s Woolly World لعبة منصات مسلية ولكن مشكلتها الرئيسية بكونها لاتقدم أي شيئ جديد رغم ظهورها بأكثر من معرض E3 وفترة تطوير طويلة جدا، هي لعبة جيدة لمحبي العاب المنصات ولكن ستنساها سريعا بعد إنهائها.

    Yoshi’s Woolly World
    رسوم جميلة ونظام لعب مسلي خصوصا بطور اللعب التعاوني وعدد كبير من المراحل لخوضها
    لاتقدم الكثير من الأفكار الجديدة وسهلة جدا للإنهاء وقتال الزعماء قد يكون مربكا
    Yoshi's Woolly World لعبة منصات مسلية ولكن بلا أفكار جديدة ومع ذلك تقدم تجربة ممتعة لمحبي هذا النوع من الألعاب وخصوصا في ظل ندرته هذه الفترة.
    الوسوم
    عمر العمودي
    مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

    التعليقات