nintendo

قامت Nintendo أخيرا بالكشف عن جهازها “الهجين” الـNintendo Switch والذي كنا نعرفه سابقا باسم الـNX والذي أثار إعجاب العديد من اللاعبين وحصد الكثير من الزخم الإعلامي وبناءً على ما رأيناه من عرض الكشف عن الجهاز والوعود التي نسمع عنها فلا بد من أن نتحمس لرؤية قدرات وإمكانيات هذا الجهاز المميز بفكرته.

في هذا المقال نتحدث عن جهاز ننتندو المقبل والألعاب المحتملة له وسنتحدث بشكل بسيط وسريع عن لعبتين مؤكدتين كون البقية عبارة عن إشاعات أو تسريبات قد تصيب وقد تخطئ.

فكرة الجهاز

الـNintendo Switch عبارة عن جهاز هجين يجمع ما بين فكرة الجهاز المنزلي والمحمول في نفس الوقت، الجهاز سيعمل بقوته الكاملة في الوضع المنزلي على القاعدة الخاصة به ولكن حسب التقارير الأخيرة تم توضيح القوة التقنية للجهاز والتي بالكاد قد تنافس أجهزة الجيل الحالي بنسخها الأصلية ويمكنكم أن تقرؤوا المزيد من التفاصيل من خلال الخبر التالي.

الجهاز سيعمل بـ40% تقريبا من قوته الأصلية في الوضع المحمول لتوفير الطاقة وتجنب التعرض للحرارة الزائدة وبعمر بطارية يعتقد أنه يتراوح ما بين 5 و 8 ساعات كما ستتمكنون من فصل أطراف الجهاز المحمول للحصول على وحدتي تحكم منفصلتين يمكن إستخدامهما للعب بشكل أكثر أريحية حسب رغبتكم أو لإستخدمهما في اللعب الجماعي ما بين لاعبين، أيضا نعلم بان الجهاز سيستخدم برمجيات Vulkan والتي ستمكن المطورين من الحصول على أفضل أداء ممكن على الجهاز.

نذكر بأن المعلومات المذكورة في الأعلى ليست مضمونة تماما مع غياب تصريحات Nintendo حول الناحية التقنية الخاصة بالجهاز وحسب الشركة فهناك العديد من الخصائص المميزة في الجهاز والتي لم يتم إستعراضها إلى الأن، ستقوم Nintendo بقطع الشك باليقين في الـ13 من يناير من العام المقبل في حدث خاص في طوكيو اليابانية.

شارك هذا المقال