دعم الجهاز

العديد من شركات الطرف الثالث الكبرى أعلنت عن دعمها للجهاز مع الكشف عنها والكثير من الشركات عبرت عن كونها متحمسة للعمل على الجهاز الذي يقدم فكرة فريدة ومختلفة عن المنافسين كما عودتنا Nintendo.

Bethesda أكدت عدمها للجهاز ورغبتها في إصدار عناوينها الضخمة مثل Skyrim و Fallout 4 عليه وشركة Ubisoft قامت بالتأكيد في مناسبات عديدة عن عملها على مشاريع مميزة ومفاجئة للجهاز ومع ذلك تبقى شركات الطرف الثالث غامضة في الوقت الحالي حول العناوين التي تفكر في إصدارها للجهاز بقدر ما أن Nintendo متكتمة حول تفاصيل الجهاز.

nintendo-switch-partners-656x434

الصورة المبدئية حول دعم الجهاز تبدو مبشرة بشكل عام والعديد من المصادر الإعلامية تفيد بكون الجهاز سيحصل على دعم ممتاز بإصدارات عديدة في عام الإطلاق وبدعم أكبر من الـWii U وقت إطلاقه.

العناوين المحتملة للجهاز

هناك العديد من التسريبات التي تفيد بقدوم مجموعة مختلفة من الألعاب للجهاز وسنتحدث عن أهمها بشكل مختصر خاصة مع قلة التفاصيل وغياب التأكيدات الرسمية، العديد من المصادر أكدت سابقا أن الجهاز سيحصل على نسخة مطورة من كل من لعبة السباقات Mario Kart 8 ولعبة التصويب من منظور الشخص الثالث الجماعية Splatoon وقد تكون هتان اللعبتان من أكثر الإحتمالات المنطقية.

Xenoblade Chronicles X

أيضا تفيد المصادر بكون لعبة الأر بي جي Xenoblade Chronicles X ستحصل على نسخة مطورة هي الأخرى للجهاز والتي تصدر خلال 6 أشهر من موعد إطلاق الجهاز ويقال بأن سلسلة ألعاب Pikmin الكلاسيكية ستحصل على ريبوت للجهاز ونعلم بأن لعبة الاكشن أر بي جي Dark Souls III تعمل بنسخة تجريبية على الجهاز في الوقت الحالي ولكن فريق التطوير From Software لم يحدد موقفه بعد بإصدار اللعبة على الجهاز من عدمه.

شارك هذا المقال