العمالقة في الجزء الأول كانوا مقسمين على 3 أقسام مختلفة حسب أوزانهم، لكن في هذا الجزء فكل عملاق له مجموعة من القدرات المختلفة مما يجعله فعلا شخصية بحد ذاتها. في الطور الفردي ستجد على مر الطريق عدة تطويرات مختلفة تجعلك تجرب الأسلحة المختلفة لكل العمالقة. كل سلاح من الأسلحة أو القدرات الدفاعية سيكون مناسبا لأوضاع مختلفة، سواء كنت تواجه جنودا صغارا أم كنت تواجه مجموعة من عمالقة الأعداء. و حقا هناك خيارات إستراتيجية في هذا القدرات، فمثلا يوجد عملاق يملك درعا يرد الطلقات الموجه اليه، بينما عملاق آخر يملك درعا يذوب الطلقات المتجه اليه و أيضا يقوم بحرق من حوله من الأعداء.

titanfall-2-beta

الطور الفردي ليس طويلا، فقد يمتد ما بين 5-7 ساعات، لكن كل ما أعجبك في الطور الفردي ستجد منه المزيد في الطور الجماعي اللذي لا يقل متعة إطلاقا. هناك عدة أطوار ممتعة في اللعبة، فمثلا هناك طور Last Titan Standing حيث تنتهي اللعبة عندما يتم تدمير آخر عملاق على الخريطة. طور آخر ممتع هو Bounty Hunt، حيث تحصل على النقود في كل مرة تقتل فيها خصمك، و في نهاية كل جولة تملك الفرصة لإيداع هذه النقود في ما يسمى بالبنوك. المثير في هذا الطور أنه لإيداع نقودك في البنوك في نهاية الجولة عليك مغادرة عملاقك، و هنا تكمن الإثارة حيث ستجد من ينتظرك مسرورا متوقعا لك قرب البنوك.

قد تكون هذه سنة ذهبية لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، و رأينا فيها عدة ألعاب متألقة بطريقتها الخاصة. لكن رغم كل ذلك فتايتن فول 2 تمكنت بالتغريد خارج السلب بأسلوبها السريع في نظام اللعب و قتال العمالقة المميز. إن كنت تحب ألعاب التصويب و تريد تجربة متجددة و لعبة تبدع في جانبيها الفردي و الجماعي فلا نملك الا أن نطلق كل إنتباهك إتجاه تايتن فول 2 فهي تستحق ذلك و أكثر.

تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة مراجعة لجهاز PC تم توفيرها من قبل شركة EA قبل صدور اللعبة في الأسواق.

شارك هذا المقال
Titanfall 2
طور فردي ممتع جدا، قيادة العملاقة رائع و متنوعة، طور جماعي ببعد تكتيكي مثير، نظام يعتمد على الحركة و السرعة
الطور الفردي قصير بعض الشيء و بقصة مبتذلة
الجزء الثاني من تايتن فول 2 يكمل بالطريق الصحيح و يصنع واحد من أفضل ألعاب تصويب المنظور الأول لهذا الجيل
تاريخ النشر: 10-28-2016
طورت بواسطة: Respawn Entertainment
الناشر: Electronic Arts