الـHorde كطور مستقل أصبح أفضل من السابق أيضا بإضافات قدمت له روحا جديدة. كمثال مثل ما ذكرنا سابقا الآن يوجد شيء إسمه الـfabricator، و يعطيك فرصة صرف نقاط خاصة لتركيب منصات دفاع مختلفة تستطيع توزيعها بحرية تامة. و اللعبة الآن تقدم تصنيفات مختلفة للاعبين، مثل المهندسين، و هم من يقومون بإستخدام الـfabricator لتركيب المنصات، بينما الجنود هم مقاتلين جيرز المعتادين، و القناصة هم من يستخدمون أسلحة القنص بينما يوجد تصنيف رابع لمن يظهرون مع أسلحة ثقيلة.

gears-of-war-4-horde-mode-30-details-revealed_hafk

الطور الجماعي يعود بالأطوار المعتادة و اللتي أحبها الجماهير لفترات طويلة مثل Warzone و Execution و غيرها. لكن أيضا فريق كوالشن أبدع في تقديم بعض الأطوار الجديدة الممتعة. أحدها يدعى Arms Race حيث يبدأ كل فريق مع أقوى سلاح في اللعبة، ثم مع كل 3 يقتلهم من الخصم يتم تبديل أسلحتهم بسلاح أقل قوى، حتى يصلون لأضعف سلاح في اللعبة. طور آخر جديد يدعى Escalation حيث يفوز الفائز بـ7 من أصل 13 مباراة، و فيها يتم العراك للسيطرة على ثلاث مناطق صغيرة، و من يسيطر عليها كاملة يفوز فورا أو ينتهي الوقت و يتم ترجيح من يملك أكبر جزء منها.

من أحب جيرز فهذي جيرز، و كل ما أعجبك في السلسلة يعود مرة أخرى. و من أراد التجديد فهناك بعض الإضافات الجديدة اللتي تم وضعها بحذر حتى يضمن فريق كوالشن أن لا يغضب عشاق السلسلة أو يغامر كثيرا خصوصا أنها أول ألعابه المستقلة بالكامل. و النتائج بكل أمانة كانت مبشرة لهذا الفريق، رغم أنهم لم يوفقوا تماما في ضبط رتم القصة و تسلسلها، لذلك من العب الآن الحكم عليها حتى تظهر لنا الصورة كاملة. و حتى ذلك الوقت، نقول لهم لقد نجحتم في حمل سلسلة ثقيلة على أكتافكم، لكن المهمة فقط تصبح أصعب من الآن فصاعدا.

تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة مراجعة لجهاز Xbox One تم توفيرها من قبل شركة مايكروسوفت قبل صدور اللعبة في الأسواق.

شارك هذا المقال
Gears of War 4
طور فردي ممتع و متنوع، جرافيكس و مؤثرات ممتازة، طور جماعي ممتع كالعادة مع إضافات مميزة، طور الـHorde يتطور للأفضل
شخصية بطل فارغة، خيارات القصة كان من الممكن أن تكون أفضل
فريق ذا كوالشن أنجز مهمة رائعة بإستلام هذه السلسلة الضخمة، و حاول الحفاظ على ما يجعلها مميزة مع تقديم بعض اللمسات الجديدة المرحب بها
تاريخ النشر: 10-11-2016
طورت بواسطة: The Coalition
الناشر: Microsoft Studios