بعض الأمور تستمر في السلسلة، مثل فكرة Drivatar، و هي تقوم بجعل أصدقائك يظهرون في الطرقات كسائقين، و حتى إن لم يكونوا حقا متصلين بالإنترنت، و ذلك عن طريق محاكاة قيادتهم بناء على شخصياتهم. بعض الأطوار في اللعبة تسجل عودتها، مثل طور King حيث من يقوم بلمس المتسابق الملك يحل مكانه، و يفوز من يبقى ملكا أكثر من غيره. بينما طور Infected بفكرة معاكسة تقريبا، حيث عليك تجنب أن تكون مصابا. و أخيرا هناك طور Flag Rush الجديد و اللذي يشبه فكرة مباريات Capture the Flag الشهيرة، حيث ستجد أعلاما موزعة في الطريق عليها الحصول عليها ثم إيصالها الى منطقة معينة.

Forza Horizon 3

فورزا هورايزن مهرجان سيارات مليء بالتسلية، و عالم مرحب جدا بأي شخص مهما كان، فستجد سهولة الدخول و المشاركة كبيرة، و ستستمتع بوقتك حتى لو كان لديك إهتمام بسيط في ألعاب السيارات. أما إن كنت محترفا و تبحث عن تحدي و تريد حرق أعصابك فهناك الكثير لك هنا، و تستمتع بنفس الدرجة إن لم يكن أكثر. إنها حقا لعبة سيارات للجميع، و لا أحد يستطيع فعل ذلك مثل فورزا هورايزن.

تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة مراجعة لجهاز Xbox One تم توفيرها من قبل شركة مايكروسوفت قبل صدور اللعبة في الأسواق.

شارك هذا المقال
Forza Horizon 3
عالم جميل لإستكشافه، الكثير من التنوع في البيئة و المركبات اللتي يمكن استخدامها، تحديات إحترافية مثيرة و لعب تعاوني و أطوار جماعية ستشغل كثير من وقتك
بعض الأحيان الطور الفردي يرغمك على أشياء لا تستهويك لكي تتقدم في القصة
فورزا هورايزن هي لعبة سباقات السيارات للجميع، مهما كان ما تبحث عنه فستجده هنا، و هورايزن تقدمه بشكل متألق
تاريخ النشر: 09-27-2016
طورت بواسطة: Playground Games
الناشر: Microsoft Studios