xuiVbGa

قبيل فترة قصيرة نشرنا لكم أولى الصور المُسربة على شبكة الانترنت لجهاز سوني المنزلي PS4 بنسخته المصغرة والتي خلقت مفاجأة من العيار الثقيل على شبكة الانترنت بصمت سوني التام حول الجهاز وعدم رصده بأي تسريبات قوية سابقة.

حسناً، وردتنا إشاعات جديدة لا يمكننا التأكد منها حالياً لكنها تبدو مثيرة جداً للاهتمام، وكالعادة فأنتم أول من يعلم. بحسب هذه الإشاعات فإن سوني ستقوم بالكشف عن الجهاز المُصغر في مؤتمرها القادم في 7 سبتمبر وإصداره في الأسواق بعد أسبوع واحد فقط بتاريخ 14 سبتمبر. سوني كانت تُريد خلق مفاجأة للجماهير بالإعلان عن الجهاز وتوفره مباشرة في الأسواق على غرار ما تقوم به شركة آبل عند إصدارها لأجهزة جديدة.

تُشير الإشاعة أيضاً إلى أن جهاز الNeo المعدل الذي يُفترض أن يعمل بقوة 4.2 تيرافلوبس سيتم تأخيره من شركة سوني وإصداره في شهر مارس عوضاً عن إصداره في موسم الأعياد الحالي. لا نعرف إن كان من الممكن تعديل مواصفات الجهاز بالفعل ليكون أكثر تنافسية لجهاز مايكروسوفت القادم Project Scorpio الذي سيعمل بقوة معالجة تصل إلى 6 تيرافلوبس.

أخيراً فإننا نود أن نُذكركم بأن جهاز ننتندو الجديد NX سيصدر في شهر مارس القادم رسمياً، ونتساءل في حال صدق هذه الإشاعات عن مدى التأثير الذي سيلحق بالشركة جراء التنافس مع النيو، أو إن كانت ننتندو ستُعدل خططها للإصدار.

الشهور القادمة ستكون مشوقة جداً لجمهور اللاعبين بالتأكيد.

شارك هذا المقال