Mighty No.9

تاريخ الإصدار: 2016-06-21
طورت بواسطة: Comcept
الناشر: Deep Silver
3DS
PC
Playstation 3
PlayStation 4
PSVita
Wii U
Xbox 360
Xbox One
الألعاب
  • 25 يونيو 2016
  • التعليقات: 
  • 6494 مشاهدة
  • 6.5
    تقييم تروجيمنج


    Mighty No.9

    MIGHTY_mainart0826_fix

    بعد إنتظار طويل والعديد من التأجيلات تصل إلينا لعبة المنصات والاكشن Mighty No.9 التتمة الروحية لسلسلة ألعاب MegaMan الشهيرة ومن نفس المطور الشهير Keiji Inafune الذي غادر شركة Capcom ليقدم لنا هذه اللعبة، إذا هل هي التتمة الروحية التي يرغب فيها الجميع؟ هل هي اللعبة المنتظرة التي تستحق كل تلك التأجيلات التي حصلت عليها؟ هذا ما ستعرفونه في السطور التالية لهذه المراجعة التي تمت من نسخة الحاسب الشخصي للعبة.

    في يوم من الأيام وفي الولايات الامريكية المتحدة تعم الفوضى في سائر أنحاء البلاد بسبب خلل حدث لمعظم الرجال الأليين والذين بدؤوا بنشر الدمار في البلاد ومنهم الـMighty Numbers من الأول إلى الثامن حيث أن التاسع وبطل اللعبة Beck لم يتأثر بهذا العطل، ستقومون مع كل من الدكتور White والدكتور Sanada بإعادة بقية الـMighty Numbers إلى رشدهم بإستعمال قدرة Beck الخاصة بالتحكم بخلاية الأليين لإزالة الخلل وتبحثون عن سبب هذا الخلل لإيقافه.

    20160625175224_1

    القصة عادية جدا وليست مهمة فعليا ولا تحمل أي شيء مميز قد يشدكم إليها أو يبقيكم متابعين لها بإستمرار ونحصل على العديد من التلميحات لحصولنا على جزء ثاني من اللعبة مع نهاية القصة.

    المستوى التقني للعبة عادي جدا لا يقدم ما هو سيء أو مبهر من أي ناحية واللعبة لا تعاني من المشاكل التقنية في طور القصة ما عدا هبوط طفيف في الإطارات يحدث بين فترة وأخرى دون التأثير فعليا على التجربة، إلا أن طور اللعب الجماعي التنافسي الذي تقومون فيه بالتسابق مع لاعبين أخرين في مراحل معينة كارثي ويعاني من العديد من المشاكل من تباطؤ في الإطارات وعدم إستجابة الشخصية والشخصيات تعلق في مكانها بشكل متكرر جدا وهذا الطور بشكل عام مزعج جدا ومن الصعب أن تنهوا تحديا مع لاعب أخر فيه دون أ تفقدوا صوابكم من مشاكله العديدة.

    20160625175502_1

    Mighty No.9
    بعض الأطوار الإضافية - نظام اللعب العادي لكن ممتع بعض الشيء
    القصة غير المهمة - طور اللعب التنافسي المليء بالمشاكل - هبوط طفيف في الإطارات في بعض الأحيان - إفتقار الأطوار الإضافية لتقديم التنويع خارج نطاق التجربة الأصلية
    Mighty No.9 ليست بالتتمة الروحية التي نرغب بها واللعبة تقدم تجربة عادية جدا وأقل من متوسطة وبتجربة قد لا يخوضوها إلا محبوا ألعاب المنصات لقضاء وقت الفراغ
    الوسوم
    خالد العيسى
    عضو في طاقم تحرير تروجيمنج محب لألعاب المنصات و التسلل و لها طعم خاص بالنسبة له، مهتم بجميع أنواع الألعاب و ينتظر لعبة تحمل جمال و إبداع لم يسبق له مثيل، يعرف في مواقع المحترفين بإسم Kai444 و تجربته المفضلة هي Darksiders.

    التعليقات