– والأن نطرح السؤال، أين هم الأن؟

بعد تاريخ حافل بالنجاحات مع صناعة العاب المصارعة وجد الفريق نفسه بوضع محرج مع إبتعاد الشركات عن صناعة العاب المصارعة في ظل عدم وجود إتحاد في الساحة يحقق النجاحات بعيدا عن الـWWE والذي لاترغب THQ من كانت تحمل حقوق إنتاج الألعاب للإتحاد لخدمات فريق AKI لصناعة ألعابه فعاد الفريق للعمل مع بانداي لإنتاج العاب المصارعة لأنيمي Ultimate Muscle التي لم تلقى الكثير من النجاح بكونها مقتبسة من انيمي محدود الشهرة بالغرب.

للأسف الشديد إنتهت قصة الفريق مع صناعة العاب المصارعة وهنا الأمر المضحك بعض الشيئ، فبعد سلسلة من الألعاب العنيفة التي لم يعد الفريق يجد من يوظفه لتقديم المزيد منها قرر رئيس الشركة تغيير إسمها إلى Syn Sophia بالعام 2007 وبعد عدد من الألعاب البسيطة حقق الفريق النجاح مع شيئ مختلف تماما:

772_2
هذا هو الحاضر!

نعم الفريق المذهل بتقديم أفضل العاب المصارعة بالتاريخ بات الأن يقدم لنا العاب الأزياء والتصميم بسلسلة Style Savvy على أجهزة ننتندو المحمولة و هو يتخصص بها حتى الأن مع صدور الجزء الثالث منها على الـ3DS بالعام الحالي، السبب الرئيسي خلف توجه الفريق الجديد بكون قائده هو من هواة الأزياء ولطالما رغب بصناعة العاب بهذا التوجه و لذلك جاء القرار بتغيير إسم الفريق نظرا لإرتباطه السابق بألعاب المصارعة والعنف والأن يريد تغيير الصورة.

حسنا ماذا الأن؟ للأسف الشديد إنتهى فريق التطوير AKI Corporation ولم يعد له وجود فعلي وبات إسمه الحالي Syn Sophia ومهمته هي صناعة العاب الازياء والموضه! نهاية حزينة جدا لفريق قدم الكثير من الإبداعات بتاريخه، هنا ننهي الحديث ونلقاكم بفقرة جديدة بمقال “أين هم؟“.

شارك هذا المقال