ما أشبه اليوم بالبارحة، فالعام الماضي شهد لحظة تاريخية عندما قام موقع ترو جيمنج بتغطية حدث الألعاب الأكبر على مدار العام مباشرة من أرض قاعة المعارض في لوس أنجلس الأمريكية، في سابقة للإعلام العربي المختص بألعاب الفيديو. هذا العام لا نريد العودة الى الوراء أبدا، و كالعادة سنعمل على تقديم أفضل تغطية لأحداث المعرض على الإطلاق.

هذه المرة سينطلق محمد البسيمي و عمر العمودي الى لوس أنجلس لتقديم التغطية المباشرة من أرض المعرض. التغطية ستشمل مقالات و تحديثات مباشرة لإنطباعاتنا لآخر الألعاب من أرض المعرض من جميع الأقسام المختلفة. الكثير من الألعاب الرائعة تم تأكيدها لتكون قابلة للعب مثل Uncharted 3، Mario 3DS، FORZA 4، Battlefield 3 و لا ننسى جهاز ننتيندو الجديد Project Cafe الذي سيكون متواجدا بشكل رسمي.

لن تكون تغطيتنا مميزة بكل تأكيد فقط بتقديم بعض المقالات، لذلك سنقدم لكم الكثير من تقارير الفيديو و التي سنترك محتوياتها مفاجأة للقراء. لقد قرأتم بالتأكيد عن أكثر الألعاب التي ننتظرها في معرض هذا العام و ربما قرأتم عن تاريخ المعرض الشهير. لكن تغطيتنا الحقيقية لم تبدأ بعد. فريق التحرير في الموقع أيضا سيكون معنا من السعودية للمساعدة في هذا العمل الكبير.

ابقوا معنا الأيام القادمة حيث نكشف لكم المزيد من التفاصيل عن تغطيتنا الخاصة حتى يبدأ المعرض فعليا بالمؤتمر الخاص مايكروسوفت في 6 يونيو القادم.

شارك هذا المقال