the-order-1886-screen-05-ps4-us-05feb15

مستوى اللعب الضعيف ليس أكبر مشكلة بلعبة The Order: 1886، ولكن المحتوى، لا أقصد هنا فقط مدة إنهاء اللعبة (أنهيتها خلال 6 ساعات ونصف بالمرة الأول) ولكن لكون اللعبة لاتقدم أي شيئ إضافي فيها! فلا توجد كنور مخبأة ولاتوجد إضافات وبعيدا عن عدم وجود طور لعب جماعي وهذا الأمر لن أشتكي منه ولكن محتوى اللعبة كلعبة لاعب واحد ضعيف لأبعد الحدود، حتى بعالم اللعبة لاتضيع وقتك بمحاولة الخروج عن الطريق الخطي الذي تقدمه لكون لا يوجد أي شئ مخبأ مهما حاولت البحث!

اللعبة تقدم معها 16 فصل من القصة، قد يبدو الرقم كبيرا على الورق حتى تكتشف أنك ستنهي 3 فصول ببعض المرات خلال نصف ساعة فقط! إضافة لكون بعض الفصول تروي القصة فقط! نعم أدرك تماما بأن هنالك العاب قصيرة بمدة اللعبة ولكن تقدم تجارب خرافية ولكن هذه اللعبة لاتقدم ذلك ولاتقدم محتوى جيد على الإطلاق للعبة بسعر كامل.

the-order-1886-screen-12-ps4-us-16jun14

The Order: 1886 لعبة للأسف تمثل توجه لمحاولة تقديم تجربة سينمائية على حساب اللاعب واللعبة نفسها، كل ماستحصل عليه هنا هو الكثير من مشاهد الفيديو وضغط الزر بالوقت المناسب والقليل جدا من اللعب، رغم القصة الحماسية ولكن للأسف المنتج الكامل لايرقى أبدا للطموح، كنا أتمنى الحصول على أول حصرية قوية هذا العام على الأجهزة المنزلية و لكن النتيجة هنا كانت تجربة متواضعة لأبعد الحدود.

شارك هذا المقال
The Order: 1886
رسوم جميلة وكذلك الصوتيات وقصة مثيرة للإهتمام
محتوى ضعيف جدا والكثير من الـQTE وخطية مملة وتكرار مزعج بأسلوب اللعب "متى ماكان هنالك لعب!"
The Order: 1886 هي لعبة تريد ان تكون ملحمية ولكن للأسف الشديد فشلت كثيرا بذلك فأساس اللعبة ضعيف جدا وتحتاج للكثير من التحسينات متى ما آرادت أن تصبح سلسلة
تاريخ النشر: 2015-02-20
طورت بواسطة: Ready at Dawn
الناشر: Sony Computer Entertainment