AsylumUnderground_05_wLegal

طور القصة يقدم معه قرابة الـ15 ساعة من المغامرة عند خوضك له للمرة الأولى، وحقيقة المدة مبالغ فيها نوعا بكونك ستشعر بأن هنالك محاول إطالة غير مطلوبة بسرد الأحداث وهذا الأمر يصيب بالضجر، كأي لعبة من هذا النوع بإمكانك تطوير أسلحتك بشكل أكبر من خلال المغامرة وكذلك تطوير قدرات بطل اللعبة Sebastian من قوة الضربات و زيادة مقدار الطاقة و كذلك تقليل الإجهاد عند الركض، هذه الأمور بلا شك تلعب دورا مهما باللعبة ومع تطوير شخصيتك ستشعر بقوة أكبر بكون الأسلحة محدودة نوعا ما والهرب سلاح ممتاز جدا ببعض الأحيان.

يمكن إمتداح البيئة التي تقدمها لعبة The Evil Within بشكل كبير، فالعالم المظلم و الغامض والتحولات الكثيرة فيه مثيرة للإعجاب، أيضا الفصول الأولى من القصة ستدخلك سريعا بالأجواء إن كانت من محبي العاب الرعب وستتعلم سريعا أن لامجال للخطأ هنا وإلا ستعيد تجربة المهمات مرارا و تكرارا حتى تنهيها، نعم هذه اللعبة مرعبة ويبدو واضحا من البداية أن فريق التطوير يملك رسالة يريد تقديمها لكل اللاعبين ومحبي هذا النوع من الألعاب بأن الكثير من الرعب سيكون أمامك بهذه المغامرة.

boxman_headshot

حقيقة كنت أتمنى الكثيرمن هذه اللعبة، ولكن بمجرد تجاوزي لاول فصلين من القصة و الدخول بأسلوب اللعب لباقي الأحداث فيها شعرت بالكثير من خيبة الأمل، فاللعبة تحمل معها الكثير من المشاكل التي لاتجعل هذه التجربة مثالية بشكل كبير بكافة عناصرها، هذه الأشياء محبطة بعض الشيئ ومع ذلك سيستمتع الكثير من اللاعبين بلا شك بهذه اللعبة لغياب هذا النوع من الساحة ولكونها تقدم لعبة مسلية بنهاية الأمر حتى مع كل العيوب فيها، هل هي أفضل من العاب ميكامي السابقة؟ بالتأكيد لا، هل هي أفضل لعبة رعب بقاء صدرت بالأسواق مؤخرا؟ للأسف لايمكن قول ذلك.

محبي العاب الرعب بإمكانكم الإستمتاع بهذه اللعبة، ولكن كمحرر لايمكنني أبدا التغاضي عن عيوبها الكثيرة، قد أكون قد حملت الكثير من التوقعات لهذا العنوان ولذلك جاءت النتيجة مخيبة بعض الشيئ، ولكن لا بأس بالكثير من اللحظات الحماسية التي قدمتها لي اللعبة خلال التجربة.

شارك هذا المقال
The Evil Within
نظام لعب مسلي مع الكثير من اللحظات المرعبة والقتالات الحماسية، بيئة جميلة تقدمها اللعبة
مشاكل بالكاميرا و التصويب وبعض المشاكل التقنية وضياع الإهتمام بالقصة مع المبالغة بطول الأحداث
The Evil Within تقدم معها تجربة لعبة رعب مسلية بالكثير من الجوانب فيها ولكن مع الكثير من المشاكل أيضا، بغياب العناوين لهذا النوع من الألعاب فهي عنوان مناسب جدا لمحبي العاب الرعب.
تاريخ النشر: 2014-10-14
طورت بواسطة: Tango Gameworks
الناشر: Bethesda Softworks