forza_horizon_808812592

بكوننا نتحدث عن لعبة من مايكروسوفت فلاشك أن طور الشبكة يلعب دورا كبيرا فيها، هنا بإمكان اللاعب أن يختار التحديات التي يريدها مع قائمة الأصدقاء و طريقة الفوز أو حتى فقط البحث والتجول بعالم اللعبة لإكتشاف المزيد من الأشياء التي يخبأها فريق التطوير مابين أرجاء الطرق فيها.

فريق التطوير حقيقة يبدع بإستعراض فكرة العالم المفتوح بهذه اللعبة، فهو يريد من اللاعبين البحث بكل مكان على الخريطة لمحاولة الحصول على كل شيئ من مركبات خاصة و أشياء للتجميع وستقضي وقتا طويلا وممتعا جدا بالبحث وبالتأكيد هذا الأمر يعتبر نجاح كبير لفريق التطوير.

E3-PressKit-11-WM-ForzaHorizon2-jpg

Forza Horizon 2 بلاشك تقدم واحدة من أفضل تجارب العاب السباقات المتوفرة بالأسواق، محتوى كبير تقدمه اللعبة مع رسوم مميزة و الأهم من ذلك نظام لعب مسلي جدا، بكوني لست من أكبر عشاق العاب السباقات الواقعية أو العاب سباقات المحاكاة كما نسميها فلعبة Forza Horizon 2 تقدم تجربة رائعة وهي واحدة من الخيارات الممتازة جدا على جهاز الـXbox One هذا العام.

شارك هذا المقال
Forza Horizon 2
نظام لعب مسلي مع الكثير من التحديات وعالم مفتوح واسع بمناطق مختلفة ورسوم مميزة
لاتقدم الكثير من التغيير عن الجزء الأول وبعض التعقيد بنظام حصد النقاط والفوز بالبطولات
Forza Horizon 2 هي واحدة من أفضل العاب السباقات التي صدرت بالفترة الماضية مع نظام لعب مسلي ومحتوى كبير ولاشك بأنها واحدة من العناوين المميزة لأجهزة مايكروسوفت المنزلية.
تاريخ النشر: 2014-10-03
طورت بواسطة: Playground Games
الناشر: Microsoft