لكن الحق يقال أن جمع الأسلحة و الأدوات ممتع، و هناك شعور رائع عندما تعطي صديقك سلاحا أو أداة قد يسعد بها حقا. هناك أيضا كون بعض الأدوات و الأسلحة تعطيك تفوقا واضحا في الجانب الذي تبحث عنه حقا، فليس دائما الـStrength سيزيد قوتك فهذا الأمر يعتمد على صنفك. هناك أيضا الحداد و الذي يستطيع كسر الأدوات التي لا تحتاجها لاستخراج مواد أساسية و تكون أسلحة و أدوات جديدة لك. من إضافات الكونسول الجديدة و التي تزيد التواصل الإجتماعي هي إمكانية إرسال بعض الأدوات الى أصحابك عن طريق البريد.

الطور التعاوني في اللعبة سيكون فرصة ممتازة للمستجدين أيضا. بحيث يمكنهم اللعب مع أصحاب المستوى المتقدم، و هذا الشيء يساعدهم في التطور بشكل أسرع و الحصول على items قوية في مرحلة مبكرة من اللعب.

Diablo-3-PS4-003

تجربة مثالية
نسخة Ultimate Evil Edition تزيد من عمر اللعبة بشكل كبير، خصوصا مع تقديم طور المغامرة. هذا الطور الجديد بإختصار يتيح لك اللعب في مراحل اللعبة مباشرة دون المرور بالقصة المعتادة. تستطيع أن تذهب و تلعب مع صاحبك أي منطقة في اللعبة، و هناك صيادة الباونتي و التي ستعطيك ساعات من اللعب الممتع. لا ننسى أيضا إضافة Reaper of Souls و هي تعتبر بشكل كبير الفصل الخامس من قصة اللعبة الأصلية. في هذه النسخة ستبدأ لعب الإضافة مباشرة بعد الإنتهاء من الرئيس الأخير و كأنها جزء من القصة الرئيسية و ليس كأنها إضافة منفصلة، البعض قد ينزعج من هذا الشيء.

بليزارد فعلا قدمت لعبة مليئة بساعات اللعب الممتع بالإضافة الجديدة و طور المغامرة و 10 صعوبات مختلفة، مما يعني أنك لن تتوقف عن اللعب بسهولة. هذه النسخة لا يمكن الإنكار أنها مثالية لديابلو 3، و ربما ملاك الجيل الحالي من أجهزة الكونسول سيكونون سعيدين جدا بوصولها.

شارك هذا المقال
Diablo III: Ultimate Evil Edition
توظيف ممتاز للتحكم على الكونسول، محتوى ضخم و ساعات طويلة من اللعب الممتع، أداء ممتاز و سلس للجرافيكس
قد تكون قوائم الأدوات و الغنيمة معقدة بعض الشيء مقارنة بنسخة الحاسب
نسخة مثالية من لعبة ديابلو 3 التي صدرت منذ عامين، مع كامل الإضافات و التعديلات و أيضا بعض المزايا الخاصة لنسخة الكونسول
تاريخ النشر: 2014-08-19
طورت بواسطة: Blizzard Entertainment
الناشر: Blizzard Entertainment