21 ابريل 2011

Mortal Kombat
Xbox 360 | PS3

سلسلة العاب القتال الشهيرة مورتال كومبات أخذت تخسر الكثير من بريقها خلال السنوات الماضية, الاجزاء أصبحت كثيرة وأفتقدت السلسلة لما جعلها مميزة (العنف الزائد) لان الجيل اختلف وكثرت الألعاب من هذا النوع فكان على فريق العمل أن يعيد الخطة ويدرك تماما أن محرك القتال المستخدم هو مايجب تعديله ويبدو أن ايد بون وفريق العمل هذة المرة إستطاعوا فعل ذلك فاللعبة تبدو مشجعة جدا وقد تكون واحدة من اهم العاب هذا الشهر.

Portal 2
Xbox 360 | PS3

الجزء الثاني لواحده من الألعاب التي اعتبرت من أفضل العاب هذا الجيل حتى الأن, اللعبة التي صنفت كلعبة العام بجزئها الماضي بأكثر من 30 مؤسسة إعلامية تعود بجزئها الثاني وتعد بالكثير من الإبداع, هل نتحدث هنا عن لعبة العام؟ قد يكون هذا هو الوضع ومن المؤكد أن بورتال 2 ستقدم الكثير من الإبداع بشهر ابريل.

22 ابريل 2011

SOCOM: Special Forces
PS3

يعود فريق سوكوم الأصلي Zipper Interactive لتطوير السلسلة بعد تجربته مع لعبة MAG وتسليم السلسلة لفريق سكس فلاق (الذي قدم اداء لانحب ذكره معها), تدور احداث اللعبة بمكان ما بجنوب اسيا حيث قام الثوار ببدأ المشاكل وعليك مع أصدقائك الخمسة بخوض المعركة لإخماد الثورة, بالتاكيد سيكون للاونلاين دور كبير للعبة.

29 ابريل 2011

Virtua Tennis 4
Xbox 360 | PS3 | Wii

لعبة التنس الشهيرة من سيجا تعود بجزء جديد, هذة المرة بتطوير سيجا اليابانية والفريق الأصلي للسلسة, الجزء الجديد سيدعم الطرفيات الجديدة لكل الاجهزة حيث نشاهد نسخة الموف للبلايستيشن3 (والتي كانت اللعبة حصرية له لوقت ما) وأيضا الكنكت للاكس بوكس 360 وبالتأكيد الريموت للننتندو وي.

35 ابريل 2011

Final Fantasy VII Remake
Wii HD

واخيرا الريميك المنتظر للأسطورة فاينل فانتسي7, مع صدور الوي HD ومؤتمر الكشف عن اللعبة الذي جرت أحداثه بالعام 2016 لاشك بأن الجميع متحمس…………. امممم ماذا يجري هنا؟؟ كذبة ابريل بموقع ترو جيمنج؟ حان الوقت للبحث عن الجاني وطرده من الشبكة!

شهر ابريل هذا العام يقدم مجموعة لابأس بها من الألعاب الجيدة, ابريل عادة مايكون أول شهور السنة المالية الجديدة للشركات فلذلك لايشهد صدور عناوين قوية ولكن تكدس هذا العام بالأسماء القوية سيجبر الكثير من الشركات لتوزيع الألعاب بشكل أفضل خلال العام ويبدو هذا جليا منذ دخلنا العام الجديد, نلقاكم الشهر القادم ان شاء الله.

شارك هذا المقال