في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر, شهر ابريل مشهور بكذبته السنوية حيث تتسابق الشركات والمواقع لتأليف كذبة العام وهذا الشئ لايخصنا هنا بترو جيمنج وإهتمامنا سيكون بألعاب هذا الشهر حيث تصدر مجموعة العاب قوية نستعرض لكم الأهم منها لهذا الشهر:

1 ابريل 2011

Shift 2 Unleashed: Need for Speed
Xbox 360 | PS3

بعد النجاح الجيد الذي حققته لعبة Shift الاولى بالتقييمات والمبيعات تعود EA بفريق Slightly Mad Studios بتطوير الجزء الثاني لها, واحده من أهم الإضافات الجديدة التي ستقدمها اللعبة هي زاوية جديدة للتصوير من خوذة السائق داخل المركبة, اللعبة تصدر بأول أيام الشهر وهي بداية جميلة لمحبي العاب السباقات.

WWE All Stars
Xbox 360 | PS3 | PSP

تعود لنا العاب المصارعة بشكل جديد هذا الشهر, تعودنا بشكل سنوي على العاب SmackDown vs. Raw من THQ وفريق Yuke’s ولكن بشهر ابريل هذا العام تجرب الشركة نفسها مع فريق THQ San Diego لتقديم لعبة مصارعة اركيديه بحته حيث نشاهد ضربات خيالية وكومبوهات والكثير من الشخصيات الكلاسيكية, هل يكون التغيير جيدا هذه المرة؟

The 3rd Birthday
PSP

بعد سنوات طويلة من الإنتظار تعود شخصية Aya Brea بمغامرة جديدة, لعبة اكشن ار بي جي تعتمد كثيرا على التصويب وتدور أحدث القصة بمدينة مانهاتن حيث تهجم عليها مخلوقات غريبة وعلى Aya بقدراتها الخاصه مساعدة المدينة من هذا الغزو.

Tom Clancy’s Splinter Cell Classic Trilogy HD
PS3

تواصل الشركات إصدار مجموعة العابها الكلاسيكية على ديسك بلو ري واحد للبلايستيشن3, هذا الشهر يشهد صدور ثلاثية العاب سبلنتر سيل مع رسوم أفضل بالتاكيد بريزلوشن أعلى ومع دعم للـ3D أيضا, فرصة لمن يرغب بتجربة هذة السلسلة الكلاسيكية.

شارك هذا المقال