681544_276931_front

Digimon Adventure
الجهاز: PSP
سنة الإصدار: 2013

إن لم تكن من محبي الشكل الجديد لعالم الديجممون بلعبة Digimon World Re:Digitize فنامكو بانداي قدمت لمحبي الكلاسيكية لعبة خاصة جدا، هذه المرة من فريق التطوير Prope بقيادة الأب الروحي لشخصية سونيك “يوجي ناكا” والذي عمل على عدد من الألعاب ومنها Let’s Tap و vy The Kiwi? وغيرها من العناوين، اللعبة تأخذ قصة مسلسل الانيمي بموسمه الأول و بتمثيل صوتي من نفس ممثلي الأصوات بشخصيات الانيمي أيضا.

لعبة Digimon Adventure صدرت بمناسبة مرور 15 عام على أول ظهور لشخصيات الديجمون وظلت حصرية لجهاز سوني المحمول PSP ولاشك أن هذا الأمر يقتل كثيرا فرصة صدور اللعبة خارج الأسواق اليابانية، كما جرت العادة فاللعبة من نوع العاب الار بي جي حيث تدخل القتال بإستخدام 6 ديجمونات مختلفة بفريقك لهزيمة المنافس.

للأسف هذا ثاني عناوين الديجمون بالعهد الجديد التي لاترى النور خارج اليابان، هذا العنوان بالذات من الصعوبة جدا إصداره خارج اليابان لكونه حصري للـPSP بلا نسخ مختلفة لأجهزة مختلفة أو حتى للأجهزة الذكية، محبي الديجمون عليهم الإنتظار لفترة أطول للحصول على أخبار جميلة بخصوص العاب الديجمون.

حقيقة إن أفردنا الكثير من الصفحات للحديث عن العاب ديجمون التي لم ترى النور خارج اليابان لكان الموضوع طويلا ولذلك فضلنا الحديث عن أحدث الألعاب فقط، إذا هذا مالدينا بفقرة “فقط في اليابان” ونلقاكم مستقبلا بالحديث عن مجموعة العاب أخرى حصرية فقط لليابان.

شارك هذا المقال