Brothers: A Tale of Two Sons

تاريخ الإصدار: 2013-08-07
طورت بواسطة: Starbreeze Studios
الناشر: 505 Games
PC
PSN
XBLA
الألعاب
  • 07 أغسطس 2013
  • التعليقات: 
  • 6120 مشاهدة
  • 7.5
    تقييم تروجيمنج


    Brothers: A Tale of Two Sons

    Brothers: A Tale of Two Sons هي لعبة أكشن/أدفنتشر من المنظور العلوي، و هي لعبه قابلة للتحميل تعد من ضمن ألعاب صيف الأركيد لهذا العام. استديو Starbreeze السويدي بدأ بتطوير اللعبة منذ أربعه أعوام بقيادة المخرج السنمائي Josef Fares، و تتمحور أحداث القصة بين أخوين يبدآن رحلتهم في البحث عن دواء لإنقاذ أبيهما بسبب مرض مميت يجب عليهم التغلب على العقبات و حل الألغاز من خلال العمل معا ومن هنا تبدأ المغامرة!

    screenlg10

    كما تعلمون أنَ استديو Starbreeze السويدي قدم لنا العديد من ألعاب التصويب من المنظور الأول مثل The Darkness – Syndicate – Chronicles of Riddick. في لعبتهم القادمة سوف ترى لعبة بعيدة تماما عن ما ذكر فهذه اللعبة تقدم لنا أسلوب لعب جديد كليا و رائع لم نراه بألعاب سابقة من قبل فلن تعتاد عليه من البداية. ما أود الحديث عنه هنا ميكانيكية اللعب، ما سيلفت انتباهك هو أن اللعبة لا يوجد بها طور تعاوني فأنت من سيتحكم في كلا الأخوين معا!

    هذه اللعبة تعتبر فريدة من نوعها، فتم بناء اللعبة بفكرة التحكم في الأخوين في وقت واحد. طريقة التحكم في الأخ الصغير تستخدم عصا الأنالوج اليمنى للتحرك و RT للتفاعل مع أي شئ من حولك، والأخ الأكبر العصا الأنالوج اليسرى للتحرك و LT للتفاعل مع أي شئ من حولك. عدد الأزرار تحديدا أربعة كان من الممكن وضع أي شئ بدلا من الكاميرا RB و LB التي لم أستخدمها من بداية اللعبة إلى نهايتها. كل منهما له خاصية في التعلق فيما حوله، يتوجب عليهم التعاون لتخطي بعض المراحل، على سبيل المثال بعض الأبواب يجب عليك استخدام الاخ الأكبر لدفعها أو امكانية السباحة و الأخ الصغير باستطاعته دخول الاماكن الضيقة و غيرها.

    screenlg13

    اللعبة تحتوي تنوعاً ممتازا في البيئات و المناطق، فهذا عمل خلفه مجهود كبير و لكن للأسف لا يوجد الكثير لإستكشافه في عالم Brothers، فطور القصه خطي بشكل كبير أو حتى لا يوجد أي شئ من عناصر التجميع. حسنا الآن سأتحدث عن عمر اللعبة ستحتاج لإنهاء اللعبة قرابة 4-5 ساعات و للأسف لا يوجد أي من المحتويات الإضافيه في اللعبه ترجعك للعب بها مرة اخرى، أو حتى عناصر تجميع كما ذكرت، في النهاية هي تجربة سريعة لا بأس بها. سعر اللعبة هو 1200 نقطة أو 15 دولار.

    هل فعلا لعبة Brothers تستحق أن أمتلكها؟ يجب أن تسأل نفسك، هل أنت من محبي المغامرات و لا تمانع من قصر اللعبة؟ اذا قم بشرائها  و الا فانتظر حتى يصبح سعرها أقل من سعرها الحالي.

    Brothers: A Tale of Two Sons
    تنوع في البيئات - اسلوب لعب فريد من نوعه - اجواء رائعه
    سهولة الالغاز نوعا ما - تحكم محدود - عمر اللعبه قصير مقارنة بالسعر - ألحان قليلة
    لقد نجح المطور في تقديم فكرة التعاون باتجاه جديد واسلوب مختلف، لكن المحتوى النهائي لا يشبع الرغبات بشكل كامل.
    الوسوم
    فهد البسيمي

    التعليقات