ryse_sons_of_rome-art-001

لعبة Ryse من فريق التطوير كرايتك هي واحدة من العناوين التي تراهن عليها مايكروسوفت مع إطلاق جهازها الجديد Xbox One بنهاية العام الحالي كواحدة من أهم الحصريات للجهاز، فريق التطوير تحدث عن اللعبة عبر منتجها James Goddard بمقابلة جديدة وإليكم أهم المعلومات عن اللعبة:

كانت لدينا تلك الفكرة عن “التضغيط” لتكون بارعا بشكل أكبر باللعبة، الفكرة كانت بكون أي شخص ممكن أن يلعب اللعبة ويضغط الأزرار للقتال، ولكن إن إخترت الوقت المناسب فبإمكانك إحتراف هذا الأسلوب، عليك أن تحترف التعابير التي تحصل عليها من الذكاء الإصطناعي وعند فعلك سيصبح بإمكانك أن تعدمهم، ولكن لماذا نتوقف هنا؟ لماذا علي أن أرى فيديو يستعرض لي الإعدام؟ بكوننا كلنا قد لعبنا سابقا العاب نشاهد فيه إعدام العدو ولكن بعد 30 دقيقة من اللعب نقول حقا أقوم بتكسير رأس هذا الشخص ومن ثم طعنه وبعد ذلك ركله! ولذلك قلنا حسنا علينا أن نسير أكثر بإتجاه التيار ونجعل الأمر يفتح لنا المزيد من الطرق ونعطي الأشخاص الذين يرغبون بالتعلم جائزة إضافية.

Titus “بطل اللعبة” هو محارب روماني قوي (كان هنالك تعبير آخر ولكن لن نكتبه)، حتى إن لم يكن اللاعب من هواة التضغيط فسنرى مشاهد الإعدام تحدث أيضا، عليك بالصغط على زر الـY لهجوم الدرع أو زر الـX للإعدام بالسيف، أجلس مرتاحا وشاهد الألم من تعابير وجه عدوك ذات التفاصيل المبهرة مع كل ضربة، الكاميرا ستهتز وسنشاهد لقطات بطيئة وكأننا نشاهد لعبة مبنية على المسلسل التلفزيوني Spartacus.

شارك هذا المقال