ولكن الأهم من ذلك هو نظام القتال الجديد الذي تقدمه اللعبة والذي يرتبط بكلمة Flashback بشكل أكبر، حيث أصبح بإمكانك من خلال اللعبة أن تعيد أي لقطة أخطأت فيها بشئ أشبه مايكون بالإعادة Replay كما نشاهد بألعاب مثل فورزا وغيرها التي تسمح لك بإعادة أي خطأ قمت به سابقا والعودة بالوقت لما قبل هذا الخطأ.

الرسوم الفنية باللعبة كانت بالمشاركة مابين ثلاث شركات، فريق التطوير Backbone بالتعاون مع Massive Black و UDON والأخيرة هي الشركة التي تكفلت بصناعة الرسوم الفنية للعبة SSFII Turbo HD Remix لاحقا، أيضا محرك تطوير اللعبة هو محرك انربل الثالث لطور اللاعب الواحد والقصة وأيضا اطوار اللعب الجماعي.

رغم ان الفكرة مختلفة تماما ومثيرة بعض الشئ على الأقل بطور القصة الذي سيقدم لنا مغامرة شخصية ريو ولكن كابكوم رفضت المشروع تماما و لم تدخل اللعبة مرحلة التطوير وكل ماحصلنا عليه هو مجموعة من الرسوم الفنية و بعض الصور التي قام الفريق بإستعراضها لكابكوم لشرح فكرة اللعبة الرئيسية فقط، بكل تأكيد تلا ذلك خيار كابكوم بإعادة السلسلة للواجهة مجددا ولكن بتطوير اللعبة بنفسها بالتعاون مع فرق تطوير يابانية أخرى مثل Dimps وغيرها من الشركات، إذا كانت هذه هي قصة لعبة Street Fighter IV Flashback التي لم ترى النور، نلقاكم مع لعبة جديدة بفقرة قادمة إن شاء الله.

شارك هذا المقال