أفضل أداء صوتي 2012

خالد رزق


Koyasu Takehito

Dio Brando أحد أفضل شخصيات هذه السنة و جزء لا بأس به من روعته يعود للأداء الصوتي المذهل اللذي قدمه تاكيهيتو، فقد إقتبس شخصية ديو تماما في نبرة صوته المتعالية و إنفعالته المبالغ فيها حتى لا تستطيع تخيل اي مؤدي صوت أخر لديو فكان تاكيهيتو كأنه هو ديو! و هذا إنجاز يستحق عليه لقب أفضل ما أدي صوتيا في السنة.

==============================================
محمد عبد الهادي


Yoshitani Ayako

تعتبر مؤدية الصوت Ayako مبتدئة في عالم الأنمي، حيث أن شخصية Urabe من أنمي Mysterious Girlfriend X تمثل انطلاقتها في عالم التمثيل الصوتي، والسبب الرئيسي لمتابعتي هذا الأنمي هي هذه المؤدية، التي أبهرتني بصوتها وطريقة تمثيلها، نبرة صوتها العميقة وطريقة تمثيلها أعطتني شعوراً بأن شخصية Urabe حقيقية وليست شخصية من أنمي، وهذه أول مرة في حياتي أتابع عمل معين من أجل مؤدي أو مؤدية صوت، ومستعد أني أشاهد أي عمل ستؤدي به في المستقبل، وأتوقع أن يكون لها مستقبل كبير في هذه المهنة وبأنها ستدخل في قائمة أفضل مؤديي الأصوات في عالم الأنمي.
==============================================
محمد الفاتح


Tomokazu Sugita

سوجيتا هو مؤدي صوت بارع جدا ونشيط وله وزنه في صناعة الانمي، لعل أبرز أدواره هو تأدية صوت جينتوكي من جنتاما، وكل من شاهد جنتاما يعرف إلى أي مدى صوت جنتوكي متقن في العديد من المواقف وبالأخص بعض المواقف الكوميدية التي يتغير فيها نبرة صوته بشكل يبعث على الابتسامة والضحك، كما أن سوجيتا قد قام بتأدية دور مهم آخر وهو تأدية صوت جوزيف جويستر من مسلسل مغامرات جوجو العجيبة و يا له من أداء! لكنه لم يكتفي بهذا فقط؛ فقد قام بتأدية العديد من الأدوار المساعدة في أعمال كثيرة هذه السنة أبرزها تسوريتاما وهيوكا وشين سيكاي يوري والعديد من الأعمال الأخرى التي لا يسعني ذكرها.
==============================================

عمار الرقيشي


Koyasu Takehito

بدور Dio Brando في Jojo’s Bizzare Adventure The Animation قدم هذا الممثل مستو رائعا في التمثيل الصوتي لهذه الشخصية التي أعتبرها من أفضل شخصيات مصاصي الدماء.
==============================================
حسين الموسى


Atsume Tanezaki

تبدأ هذه الممثلة الفتية مشوارها الفني بأداء رائع للغاية مع شخصية “ناتسومي” التي تلعب دوراً مساعداً في أنمي توناري نو كايبوتسو كون، حيث لفتت انتباهي فوراً بخامة صوتها الفريدة.

شارك هذا المقال (1)