قسم بالله اصرف بكثييير الحصان اهو وقلته واحدانا معظم لعبي امشي على الاقدام احسن للاستكشاف ومرتاح جدا من طريقة جلب الحصان والاسطبلات
شباب وين احصل على bokoblin guts محتاجها للتطوير ؟
ايوه عارف انا كنت افكر لازم اصيد لكل منطقة حصان واودعه بالاسطبل تبع المنطقة عشان اقدر اخذه منهم متى مابغيت بس يكون بنفس المنطقة
بس زين كويس انه ===مش بهالتعقيد بس برضو في مشكلة انك لو رحت منطقة جديدة بدون حصان ماتقدر تستدعيه الا لما تروح اول للاسطبل وتطلبه وهالشي قهرني بصراحة
شباب وين احصل على bokoblin guts محتاجها للتطوير ؟
نعم الأسود أكثر واحد، حتى لمن تبدأ تجمع Moblin guts نفس الشي ركز على الأسودمن ال bokoblin أصحاب اللونين الأسود و الأزرق *_*
نعم الأسود أكثر واحد، حتى لمن تبدأ تجمع Moblin guts نفس الشي ركز على الأسود
و الآن شنو أتمنى من الجزء القادم؟ أتمنى بشدة يستمر و يطور على نفس فورملا BoTW بأفكار جديدة طبعا، و لأني عبارة عن فان مهووس بهذي السلسلة، راح أكون طماع مثل باقي فانز السلسلة و أتمنى أن الجزء الجديد يحمل عدد أكبر من الدنجنز و يكونون بحجم و أسلوب الدنجنز في الأجزاء السابقة، و تستمر فكرة الشيرنز و كل شيء ثاني طبعا، و لو إني أعتقد أن تصميم جزء جديد يتفوق على هذي اللعبة شيء يفوق القدرات البشرية ! لكن فريق تطوير اللعبة مو من البشر أصلا، هم مخلوقات فضائية أكيد !
لي كم يوم أفكر بهاذي النقطة، هل لو نينتيندو كملت على هالأسلوب بزيلدا الجاية ابنبسط فيها واستقبلها مثل ما استقبلت بريث اوف ذا وايلد؟
شكرا تايتنفال، دائما أستمتع بقراءة انطباعاتك عن الألعاب الي تحبها =)
تتذكر ماريو جالكسي1؟
.....
.....
.....
اوكي الآن تتذكر ماريو جالكسي2؟
أعتقد الفكرة وصلت
عموما أنا ناوي أكتب موضوع عن "ايش نتمنى من زيلدا القادمة"، راح أكتبه لما أخلص اللعبة، وقتها أعضاء أكثر بيكونوا أنهوا BotW وبالتالي ممكن يشاركونا آرائهم.
أنا حاليا خلصت نص اللعبة، وباعتبار إن إجازتي بتبدأ الأسبوع الجاي فالنصف الثاني بخلصه أسرع بإذن الله
تتذكر ماريو جالكسي1؟
.....
.....
.....
اوكي الآن تتذكر ماريو جالكسي2؟
لي كم يوم أفكر بهاذي النقطة، هل لو نينتيندو كملت على هالأسلوب بزيلدا الجاية ابنبسط فيها واستقبلها مثل ما استقبلت بريث اوف ذا وايلد؟
أحس أن جوابي لا، جزء كبير من المتعه كان تعلم واستكشاف شي جديد وهذا العنصر اللي اعتمدت عليه اللعبه عشان تبهرك وتمتعك لـ +60 ساعه، فأحس صعب جدا أني أرجع أغرق وأستكشف عالم لعبة من أول ومن جديد خاصة لو كان مشابه لشي لعبته من قبل.
ممكن لو كان العالم أصغر بكثيييير ومركز بشكل أكبر.
خلال لعبي، كُنت أُخبر نفسي، ماذا لو كان هناك حصان طائر ومعارك زعماء (عمالقة) في السماء؟
ماذا لو كانت هناك قري تحت الماء وفوق السماء وماذا لو كان لينك قادر علي الغطس في الجزء القادم؟ ماذا لو كانت قري اللعبة اضخم من هذا وبتصميم مشابه لما شاهدنها في سكايوورد؟
كيف سيبدوا لينك في الجزء القادم وكيف ستكون اللعبة ان كانت تقدم مشاهد سينيمائية اكثر وقصة اعمق وربما تمثيل صوتي يعطي للينك شخصية!
ماذا ان كان لينك بامكانه تعلم السحر في الجزء القادم او يمتلك قدرة كالتحكم بالرياح؟ ماذا ان كان الجزء القادم مصمم بمحرك جبار كالانريل؟ ماذا لو كان كوجي كوندو هو من سيعمل علي تلحين الجزء القادم؟
جميع هذه التساؤلات كانت لشدة حماسي لرؤية كيف ستبدو زيلدا القادمة بعالم مفتوح! الافكار لا تنتهي، ونينتندو هي الافضل عندما يتعلق الامر بالابتكار.
الشركة لم تستطع التفوق علي أُكرينة الزمن الا بنفس البرية والتي قدمت تجربة جديدة وانعشت السلسلة، لكن هذا لا يمنع اننا حصلنا علي اجزاء كويند ويكر، اميرة الغسق وسكايوورد كانت مبنية علي كونسبت اكرينة الزمن لكنها قدمت تجارب خالدة!
اونوما قال بانه واثق انهم يستطيعون التفوق علي نفس البرية، وكلي ثقة بفريق العمل بعد نفس البرية.
افكاره معظمها مكررة وطلعت بجزء سابق اصلاأفكارك حلوة وأتمنى طبعا الجزء القادم يكون للأفضل والفريق ما عليه خوف.
هو مشكلتي الاعتماد على العالم المفتوح والاستكشاف فيه وكيف أنه صعب التجديد فيها، والا كزيلدا فاللعبه ما عليها خوف وممكن بالراحه نحصل دنجنز وزعماء خورافيين فأتمنى الجزء الجاي لو بيجمل نفس الفكرة يكون المحتوى الأساسي أضخم بكثير والمحتوى الجانبي أقل منها ويتم تصغير العالم شويتين بحيث يكون مركز جدا.
مادري ليش فجأة جاء على بالي أشوف عرض الكشف الأولي للعبة
لما تسمع كلام أنوما في هذا الفيديو وتنظر للمنتج النهائي، بتستوعب إن أنوما كان رجال قد كلمته
- الشق الاخير من اللعبة للنسيان بمجرد ما تبدا فيه..حاسه Rushed بوضوح.