هاذي قوية
الحين هاذي قائمة معفنه
واضح التركيز المرة هذي على خدمة الكلاود
الحين هاذي قائمة معفنه
بس الصراحه متحمس لي second extinctionالحين هاذي قائمة معفنه
ايش وضعها outriders نزلتها بس حسيتها مجنركة لعبت بس المقدمة وما كفيتهو صراحة انا اشوف تمركز خدمة الكلاود وتسويقه كشيء اضافي للكونسول هو ممتاز جدًا. تو بدري جدًا انه يصير بديل الكونسول ولكن ماذا لو كان يمديك تكمل لعب وانت بالخارج؟ طيب تبي تجرب لعبة بسرعة بالقيمباس بدون ما تحملها و اذا عجبتك تطقها تحميل وتستانس بدون لاق و جرافيكس احسن؟ هذا النظام اشوفه ممتاز و اتمنى السنين قدام يقعدون يضبطونه لين ما يصير برفكت من ناحية الانبوت لاق و التقطيع ( المضحك المبكي ان وقت اطلاق الجيل السابق كانوا يسوقون حق هالحركة ذي و تو اللحين نشوفها)
واو. لسى ما بدينا Outriders انا و الشباب حاشرهم ما نبدأ الا لما اخلص فاينلز و اللحين 2nd Extinction بتنزل قريب
اللعبة بالفعل مجنركة جداً .. لكن المقدمة بالتحديد من اسواء ما مر علي بالسنوات الأخيرة ماقدرت اكمل الديمو .ا
ايش وضعها outriders نزلتها بس حسيتها مجنركة لعبت بس المقدمة وما كفيت
يمدحون طريقة اللعب فيها ، GmanLives مدح طريقة اللعب لكن ما عجبه لا القصة و الأحداث و لا الشخصيات و ما عجبه التكرار في المهمات و القتالات لكن هذي عادة العاب اللوتر شوتر.ا
ايش وضعها outriders نزلتها بس حسيتها مجنركة لعبت بس المقدمة وما كفيت
حاولت افهم اي دا بس معرفتش بصراحه
شباب استفسار قبل فترة كان في خبر ان 24 من ابريل
في مؤتمر لمايكروسفت بيكون عن القوة التقنية وفتح احد الانوية الجديدة للمطورين
وانه احتمال نشوف لمحة للجيل الجديد
هل تغير موعد المؤتمر ولاباقي نفسه ؟
لاني جالس اشوف اخبار تقنية عن السيرس x امس واليوم
هو نفسه game stack 21 عن مستقبل الالعاب وتطويرها،، كله تقني بدون عرض العاب
اتوقع بيكون نفس تقنية dlss من Nvidiaاعتقد يستحق موضوع منفصل واذا تكرم احد الخبراء يشرح لنا ايش راح نستفيد من هذه التقنيات
حزمة تقنيات سوفتويرية اسمها AMD FidelityFX أغلبها ما منه فايدة فعلية في تحسين الصورة و متواجدين نسخ منها في اغلب المحركات بكفاءة أعلى ، تقنية اسمها CAS او Contrast Adaptive Sharpening موجودة في اغلب المحركات و الاعدادات تعمل لك حدة للصورة و كذلك ابسكيل من دقة وضوح أقل ، جربتها في Cyberpunk 2077 سيئة مقارنةً بالنيتف ، في محركات تعطيك نتائج افضل مثل محرك انريل و الـ Temporal Injection او Temporal Reconstruction ، في تقنيات للـ Ambient Occlusion و الـ Denoising لتتبع الأشعة و VRS و SSR و غيره ، كلها ما يحتاجهم الجهاز لأنها الريدي متوفرة في اغلب المحركات العصرية ، بعض التقنيات مصدرها مفتوح يعني حتى مع بطاقات نفيديا تستخدمها و بعضها مخصص لهاردوير RDNA 2.اعتقد يستحق موضوع منفصل واذا تكرم احد الخبراء يشرح لنا ايش راح نستفيد من هذه التقنيات
لا ما في تقنية مشابهة للـ DLSS عند AMD حتى تقنية FSR او FidelityFX Super Resolution طريقة عملها ما هي مثل الـ DLSS ، الـ DLSS يعالج الصورة عن طريقة انوية الـ Tensor Cores المنفصلة عن وحدات الشيدرز لمعالجة الصورة بالذكاء الاصطناعي و التعلم العميق ، التقنية القريبة منها هي اللي قاعدة تشتغل عليها ميكروسوفت الـ DirectML لكن مشكلتها انها تستخدم الشيدرز في معالجة الصورة مو عن طريق انوية متخصصة و منفصلة مثل الـ DLSS.اتوقع بيكون نفس تقنية dlss من Nvidia
ا
ايش وضعها outriders نزلتها بس حسيتها مجنركة لعبت بس المقدمة وما كفيت
احتمال نشوف إعلان فورزا هورايزن ٥ الصيف هذا ، ولا ، شكلها ما راح تكون باليابان.
حسافه في اليابان كانت بتكون شئ خيالي
لاكن اذا مو في اليابان اتمنى تكون في امريكا بتنوع تضاريسها المهول
وتكون فقط للجيل الجديد علشان تطلع بشكل مبهر